?> سبب وفاة عبدالله حسن يوسف من هو نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس الباردوي

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف من هو نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس الباردوي

فريق التحرير5 ديسمبر 202319 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة عبدالله حسن يوسف من هو نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس الباردوي

المصدر الطبي الذي أشرف على استقبال الشاب #عبدالله_حسن_يوسف ، قال في تصريحات خاصة، إن الشاب وصل إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية وتوفي في طريقه إليها .

وأضاف: “الوفاة طبيعية نتيجة الغرق ولا توجد أي شبهة جنائية، وبعد لحظات من وصوله للمستشفى تم إجراء إنعاش قلبي رئوي، لكن الوضع كان سيئ ومكنش فيه الروح”. “يعتبر كان جاي متوفي، لكننا حاولنا إجراء إنعاش قلبي حتى التيقن من وفاته”.

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف من هو نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس الباردوي 3

وأشار المصدر إلى أن والدته #شمس_البارودي وشقيقه كانوا مع الشاب لحظة دخوله المستشفى، ولا يزالون متواجدين إلى الآن في سياراتهم أمام المستشفى بانتظار تصريح الدفن:

في حادثة مؤلمة هزت الوسط الفني المصري والعربي، توفي عبد الله حسن يوسف، أحد أبناء الفنان القدير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، إثر تعرضه للغرق في قرية بدر بالساحل الشمالي.

“تعاملوا بهدوء في البداية، لكن الصدمة كانت عنيفة عليهم”. وعبدالله(35 عامًا) درس الطيران، قبل دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان #حسن_يوسف، والفنانة المعتزلة #شمس_البارودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.