حقيقة وفاة ام رغد دايز من هي أم رغد

حقيقة وفاة ام رغد دايز من هي أم رغد
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

ام رغد دايز هي مدونة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تشتهر بنشر مقاطع فيديو عن حياتها اليومية وتجاربها مع منتجات مختلفة. تبلغ ام رغد من العمر 32 عاماً، وهي أم لثلاثة أطفال: رغد، دانية وعمر. تعيش في دبي مع زوجها وأطفالها، وتحب السفر والتسوق والطبخ.

من هي ام رغد دايز

ام رغد دايز بدأت مشوارها كمدونة في عام 2016، عندما قررت أن تشارك تجاربها كأم عصرية ومهتمة بالجمال والأزياء. في بداية حسابها على انستغرام، كانت تنشر صور لإطلالاتها ونصائح للعناية بالبشرة والشعر. لكن سرعان ما اكتسبت شعبية كبيرة بين المتابعين، الذين أحبوا شخصيتها الحيوية والمرحة، وطلبوا منها أن تنشر فيديوهات أكثر.

حقيقة وفاة ام رغد دايز من هي أم رغد 3

في عام 2018، أطلقت ام رغد دايز قناتها على يوتيوب، حيث بدأت تنشر فيديوهات طويلة عن حياتها الخاصة والعامة. تظهر في هذه الفيديوهات لحظات من يومياتها مع زوجها وأطفالها، وكذلك رحلاتها وزياراتها لأماكن مختلفة. كما تقوم بعمل تحديات ومقالب مضحكة، وتستضيف ضيوف مشهورين من الفنانين والإعلاميين. بالإضافة إلى ذلك، تقوم ام رغد دايز بعمل مراجعات صادقة لمنتجات جديدة في سوق الجمال والصحة والأسرة، وتشارك رأيها بدون تحفظ.

ام رغد دايز هي مثال للمرأة العربية الناجحة والمستقلة، التي تستطيع أن تجمع بين دور الأم والزوجة والعاملة. تحظى باحترام وتقدير من قبل جمهورها، الذي يصل إلى أكثر من 10 ملايين متابع على مختلف المنصات. كما تحصل على عروض تعاون من شركات كبرى في مجالات متنوعة، مثل الأزياء والعطور والسفر. تقول ام رغد دايز إن هدفها هو نشر الإيجابية والسعادة بين المشاهدين، وإلهامهم للسعي إلى تحقيق أحلامهم.

اكتب لي محتوى كامل حول رغد دايز

رغد دايز هي مؤثرة سعودية شابة تنشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة انستقرام وسناب شات، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين الذين يتجاوز عددهم مليون ونصف متابع. رغد دايز من مواليد عام 2012، وهي من أصول يمنية، واسمها الكامل رغد وليد قايد المصباحي. تعمل رغد دايز في تصوير الإعلانات التجارية وتسويق المنتجات، وتقدم محتوى مضحك ولطيف يعبر عن شخصيتها الجذابة والمرحة .

في هذه التدوينة، سأشارككم بعض المعلومات الأساسية عن رغد دايز، وكيف بدأت رحلتها في عالم السوشيال ميديا، وما هي أبرز إنجازاتها وتحدياتها، وما هي نصائحها لمن يرغب في الدخول في هذا المجال.

 كيف بدأت رغد دايز في عالم السوشيال ميديا؟

رغد دايز بدأت في نشر مقاطع فيديو على سناب شات عندما كان عمرها 6 سنوات فقط، بمساعدة والدها الذي كان يشجعها ويدعمها. كانت تستخدم التطبيق لإظهار حياتها اليومية، والأشياء التي تحبها، والألعاب التي تلعبها، والأمور التي تتعلمها في المدرسة. كانت تستخدم أيضًا المؤثرات الصوتية والبصرية الموجودة في التطبيق لإضافة المزيد من المرح والإبداع إلى مقاطعها. بسرعة، أصبحت رغد دايز محبوبة بين المشاهدين الذين كانوا يستمتعون بروحها الطفولية والبراءة التي تتمتع بها.

بعد ذلك، قامت رغد دايز بإنشاء حساب على انستقرام، حيث بدأت في نشر صور لها ولأسرتها ولأصدقائها، وكذلك فيديوهات قصيرة تظهر فيها مواهبها في الغناء والرقص والتمثيل. كما بدأت في التعامل مع بعض الشركات والماركات التجارية التي طلبت منها ترويج منتجاتهم على حساباتها. أصبحت رغد دايز وجهًا إعلانيًا للعديد من المنتجات المخصصة للأطفال، مثل الألعاب والملابس والإكسسوارات .

142 مشاهدة
إنظم معنا للفوز