?> وفاة الدكتورة فتحية اللولو

وفاة الدكتورة فتحية اللولو

فريق التحرير27 مايو 202315 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة الدكتورة فتحية اللولو

في يوم حزين للأسرة التربوية والأكاديمية في قطاع غزة، انتقلت إلى رحمة الله تعالى الدكتورة فتحية صبحي اللولو، التي كانت عميدة كلية التربية في الجامعة الإسلامية بغزة سابقاً، وأحدى أبرز الشخصيات العلمية والتربوية في المجتمع الفلسطيني.

الدكتورة فتحية اللولو ولدت في مخيم البريج وسط قطاع غزة عام 1960، وحصلت على شهادة البكالوريوس في التربية من جامعة بيرزيت عام 1983، ثم على شهادة الماجستير في التربية من جامعة القاهرة عام 1990، وأخيراً على شهادة الدكتوراه في التربية من جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية عام 2002.

وفاة الدكتورة فتحية اللولو

عملت الدكتورة فتحية اللولو في مجال التدريس والإشراف التربوي لأكثر من ثلاثين عاماً، وشغلت مناصب عديدة في الجامعة الإسلامية بغزة، منها رئيس قسم التربية الخاصة، ومدير مركز التطوير التربوي، وعميد كلية التربية، ونائب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع. كما كانت عضواً في مجالس إدارة عدة مؤسسات تربوية وخيرية وثقافية في قطاع غزة.

نشرت الدكتورة فتحية اللولو العديد من الأبحاث والمقالات في مجالات التربية والتعليم والإدارة المدرسية والتنمية المجتمعية، وشاركت في العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والإقليمية والدولية. كما حصلت على عدة جوائز تقديرية لإسهاماتها في خدمة المجتمع.

أثار خبر وفاة الدكتورة فتحية اللولو حزناً كبيراً لدى زملائها وطلابها وأصدقائها وأقاربها، الذين أشادوا بمناقبها وفضائلها وإنجازاتها، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة. وستجرى مراسم تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر يوم غدٍ الأحد من أمام مسجد الصفاء بغزة.

إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّــــــــــــــــإِلَيْهِ رَاجِعُونَ

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة