?> من هو الطفل فواز القطيفان ؟! ما سبب اختطافه

من هو الطفل فواز القطيفان ؟! ما سبب اختطافه

احمد سالمتعديل 6 فبراير 202265 views مشاهدةآخر تحديث :
من هو الطفل فواز القطيفان ؟! ما سبب اختطافه؟ اكتشف كل التفاصيل

سبب اختطاف الطفل فواز القطيفان ، هذا المقطع يدور حول طفل تعرض للضرب والاعتداء على مواقع التواصل الاجتماعي ، ما أحدث أثرا سلبيا على الجميع وخلق حالة من الذعر.

من هو فواز القطيفان؟

فواز طفل سوري يبلغ من العمر ثماني سنوات اختطفته مجموعة من المسلحين المجهولين قبل بضعة أشهر. يعيش في ريف درعا في سوريا ، وعائلته حزينة جدًا بسبب هذا الوضع. ومؤخرا تم نشر مقاطع لفواز على موقع يوتيوب تعرض فيها للضرب المبرح. كل السوريين مستاؤون لأن عائلته تأثرت سلبا بمحنة ابنهم الذي اختطف قبل شهور. كما انتشرت مقاطع الطفل فواز القطيفان كالنار في الهشيم على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة.

اقراء ايضاً: قصة الطفل السوري فواز قطيفان

سبب اختطاف الطفل فواز القطيفان

 من هو الطفل فواز القطيفان ؟!  ما سبب اختطافه؟  اكتشف كل التفاصيل

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختطاف وابتزاز أطفال. صور ومقاطع فيديو لفواز القطيفان تستخدم لابتزاز عائلته لدفع الفدية. طالبوا بحوالي 500 مليون جنيه ، أي حوالي 150 ألف دولار ، ونشروا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك ، يضغط فيه الطفل على عائلته وهم يضربونه ويجردون من إنسانيتهم.

تابع ايضاً: الطفل ريان المغربي

فيديو فواز القطيفان

بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية تستخدم من قبل العصابات والنشطاء لتحقيق هدف ما ، مثل المال أو الانتقام من الآباء. وربما يكون الهدف تحقيق مكاسب مالية كما يظهر في فيديو تعذيب الطفل فواز. وأظهر مقطع الفيديو الموسيقي فواز وهو يبكي وتداوله ملايين المرات من قبل أشخاص يطالبون بالإفراج عنه لدفع الفدية وإعادة الطفل إلى والديه.

تم تحديد سبب اختطاف الطفل فواز أحد ضحايا الجماعات الإرهابية المسلحة. يريدون المال ويستخدمون الطفل للتعذيب ونشر الإرهاب على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الظهور والانتشار.

تابع ايضاً: مخطوفة الإستراحه

حقائق وأسرار اختطاف الطفل السوري فواز قطيفان

https://www.youtube.com/watch؟v=So6ETRiuQIM

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة