حقيقة طلاق منى زكي من احمد حلمي انستقرام فيس بوك

حقيقة طلاق منى زكي من احمد حلمي انستقرام فيس بوك
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

طلاق منى زكي هل هذا الخبر صحيح أم لا ، حيث انتشرت أخبار كثيرة عن طلاق الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي اللذين تزوجا منذ عام 2002 م ، مما يعني أن الحياة الزوجية بينهما استمرت قرابة عشرين عامًا ، وسيتناول المقال الحقيقة. من طلاقهم.

طلاق منى زكي

طلاق منى زكي هذه اخبار كاذبة وغير صحيحة ولا صحة في الاخباروهذه ليست سوى بعض الشائعات التي انتشرها بعض أصحاب القلوب الضعيفة ، حيث انتشرت أخبار انفصال الفنانة عن أحمد حلمي عن منى زكي ، وذكروا بحسبهم أن السبب يعود إلى خلاف بين تحدث زوجان أحمد ومنى عن الكواليس الساخنة التي جسدها الفنان في فيلمه الأخير “الصحابة والعزيزة”. قالوا إن الشجار اندلع بينهم ، حتى غادر أحمد زكي المنزل ، بعد أن استعجل وألقى يمين الطلاق على زوجته ، وتركها حزينًا جالسة مع أطفالها في المنزل ، وكان ذلك بسبب اعتراضه على زوجته. الموقف من تصوير تلك المشاهد ، واتضح أن الأمر كله مجرد شائعات تهاجم حياة الفنانة منى سمارت ، لكن مصادر قريبة قالت إن أحمد حلمي داعم جدًا لزوجته ويحترم عقليتها لاتخاذ القرارات الصحيحة.

من هي منى زكي؟

ولدت منى زكي في 18 نوفمبر 1976 ويبلغ عمرها الآن 45 عامًا. ولدت في القاهرة ، جمهورية مصر العربية ، ودرست في قسم العلاقات العامة ، كلية الإعلام ، جامعة القاهرة. وسافرت الفنانة منى زكي بين عدة دول ، وكان بحكم عمل والدها كطبيب أن سافرت إلى الكويت وأقمت هناك لبعض الوقت ، كما سافرت أيضًا إلى إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

منى زكي ومسيرتها الفنية

بدأت منى زكي حياتها الفنية من خلال مسرح جامعة القاهرة ، واستطاعت أن تجسد العديد من الأدوار ، فتيمور وشفيقة مع الفنان أحمد السقا ، بالإضافة إلى دورها في فيلم السعيدي بالجامعة الأمريكية ، وحرصت منى زكي على لتقديم أدوار للفتاة الجميلة ذات الوجه الملائكي ، وبالفعل قامت بعمل جيد جدًا في تلك الأدوار ، كما أنها كانت حريصة على الابتعاد عن الأدوار القذرة التي لها صفات سيئة ، والأخلاق.

منى زكي وحياتها الشخصية

تزوجت منى زكي من الفنان أحمد حلمي بعد إعجاب كبير تحول إلى حب ، لتتوجها بالزفاف الذي أقيم عام 2002 م ، في حفل ضخم ضم أيضًا العديد من الشخصيات من الفن والرياضة والسياسة. أنجبت زكي ابنتها بعد عام من الزواج وهي ابنتها. ولدت في عام 2003 ، وهي الآن في الثامنة عشرة من عمرها ، وفي عام 2014 ، بعد 11 عامًا من ولادة لي لي ، أنجبت منى زكي ابنها الثاني ، سالم ، البالغ من العمر الآن 8 أعوام ، وكان آخر أبناءها يونس. ، ولدت عام 2016 ، وتبلغ الآن من العمر ست سنوات تقريبًا ، وتعيش منى زكي حياة زوجية مستقرة وهادئة دون أي مشاكل ، خاصة مع زوج متفتح الذهن يقدر ويحترم بشكل كبير فنها وشخصيتها.

وفي نهاية المقال بتاريخ طلاق منى زكي ما كان سوى مزيف وإشاعة أطلقتها بين الناس ، واعتبرته منى زكي هجومًا ، وكاد مصدر مقرب من الفنان أحمد حلمي أن يقول إنه لا أساس للحقيقة بشأن خبر انفصال الزوجين. والفنانان أحمد حلمي ومنى زكي.

https://news.alyemenalghad.com

357 مشاهدة
إنظم معنا للفوز