?> حلقة صلاح في صاحبة السعادة كاملة.. الظهور الأول لمكة وكيان

حلقة صلاح في صاحبة السعادة كاملة.. الظهور الأول لمكة وكيان

احمد سالم5 يناير 202249 views مشاهدةآخر تحديث :
حلقة صلاح في صاحبة السعادة كاملة.. الظهور الأول لمكة وكيان

اكتملت حلقة صلاح في صاحبة السعادة ، وهذا ما يبحث عنه المصريون ليلة رأس السنة الميلادية ، بعد إعلان الفنانة إسعاد يونس أنه وعائلته سيستضيفونه هو وعائلته ليكون أول ظهور إعلامي لزوجته وعائلته. ابنتيه مكة وكيان.

اكتمل فيديو حلقة صلاح في صاحبة السعادة

يعتبر محمد صلاح ، أحد أعظم لاعبي كرة القدم اليوم ، مرادفًا لتحول ليفربول إلى الطاغوت الهجومي الذي لا يمكن إيقافه والذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعيد المنال في موسم 2019-20. لكن صلاح لم ينتج شيئًا مثل النجاح الباهر للمنتخب المصري ، الذي يأمل أن يجد لحظة مجد في كأس الأمم الأفريقية 2021 ، التي تنطلق في 7 يناير.

من خلال علامتهم التجارية Scouse wit ، عبّر مشجعو ليفربول بشكل شهير عن حبهم لمحمد صلاح من خلال الغناء لأغنية Britpop Dodgy’s 1996 Good Enough: “Mo Sa-la-lah ، Mo Sa-la-la-lah ، إذا كان جيدًا.” كفى لك ، إنه جيد بما يكفي بالنسبة لي ، وإذا سجل القليل ، سأكون مسلمًا أيضًا “.

منذ ظهور هذا التشجيع لأول مرة في آنفيلد في 2018 ، حافظ صلاح على مستواه المذهل – الذي تميز بحركات المراوغة البارعة ، وقدرة شبه مستبدة على قراءة المباراة في المستقبل ومهارات النهاية القاتلة.

اكتملت حلقة صلاح في صاحبة السعادة

عندما سحق ليفربول خصمه اللدود مانشستر يونايتد 5-0 على ملعب أولد ترافورد في أكتوبر – وهي مباراة ستظل حية بلا شك وفقًا لتقليد سكاوز – سجل صلاح ثلاثية وتجاوز الرقم القياسي المسجل باسم بطل تشيلسي السابق ديدييه دروغبا وهو 104 أهداف ليصبح أفضل لاعب في العالم. . أفضل لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

بعد فترة مبكرة مخيبة للآمال في تشيلسي ، ازدهرت موهبة صلاح خلال الموسمين اللذين قضاهما في روما من 2015 إلى 2017. خسر ليفربول 42 مليون يورو في عام 2017 ، مما جعل صلاح أغلى لاعب أفريقي في تاريخ كرة القدم – حيث كان النادي مصممًا. لشحن أنفسهم لتحقيق حلمهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مدفوعين بأسلوب الإدارة المرئية لرئيسهم الألماني ، يورغن كلوب.

كان العام الأول متفجرا على ملعب أنفيلد: حيث تغلب ليفربول على ناديه السابق روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، سجل صلاح ثنائية ، ليصبح أول لاعب أفريقي يسجل 10 أهداف في المسابقة. مباراة واحدة. الموسم. في نهاية موسم 2017-18 ، لم يكتف صلاح بتحطيم سجل روبي فاولر بـ 36 هدفًا في موسم واحد فحسب ، بل أصبح أيضًا هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد ، حيث سجل 32 هدفًا في الشباك.

https://www.youtube.com/watch؟v=Nak8n4GDlmA

وقال أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد للصحفيين عن صلاح في ذلك الموسم “نشهد بداية العظمة”.

ظهور محمد صلاح في فخامة الرئيس

لعب صلاح دورًا أساسيًا في نجاح ليفربول في الموسم التالي – حيث سجل ركلة جزاء في فوزه النهائي بدوري أبطال أوروبا 2019 على توتنهام ، وفي نفس الموسم حصل على الحذاء الذهبي الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب زملائه الأفارقة ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج.

ثم جاءت الجائزة التي يطمح إليها مشجعو ليفربول: لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، في موسم 2019-20. بما يليق بدور صلاح باعتباره التميمة الهجومية لليفربول ، فقد سجل في أشهر مباراتين للريدز في موسمهم المجيد.

أولاً ، كانت هناك ركلة جزاء وصلت إلى الزاوية السفلية بثقة لا تشوبها شائبة في فوز ليفربول 2-0 على وست هام في يناير 2020 – المباراة التي كانت تعني فوزهم على كل فريق في الدوري الممتاز في ذلك العام ؛ هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها ليفربول مثل هذا الإنجاز في تاريخه الممتد 127 عامًا.
بعد شهرين ، عاد صلاح للقاء تمريرة ساديو ماني المخالفة قليلاً ، وتجنب دفاع الخصم وسحب الكرة إلى أسفل الشباك حيث تغلب الريدز على بورنموث 2-1 – مما ساعد ليفربول على إهداء رصيد آخر يتجاوز أي شيء حققوه خلال هيمنتهم. كرة القدم الإنجليزية في الثمانينيات ، حيث حطم الفوز الثاني والعشرين على التوالي في ملعب أنفيلد الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية على أرضه في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

يحتفظ صلاح بقدر كبير من الفخر بجذوره المصرية وسط هذا النجاح الباهر. وقال للصحفيين بعد رفع كأس دوري أبطال أوروبا 2018-2019 “أن أكون مصريًا على هذا المستوى أمر لا يصدق بالنسبة لي”.

كيان ومكة يظهران في صاحبة السعادة

في الواقع ، اكتسب صلاح شعبية هائلة في مصر بسبب أفعاله خارج اللعبة الجميلة – مثل بناء مستشفى ومدارس ومعهد ديني وبالطبع ملعب لكرة القدم في قريته نجريج ، على بعد 80 ميلاً شمال القاهرة. اجتذب صلاح أيضًا الكثير من الاهتمام في وطنه بسبب التحدث علناً ضد تعاطي المخدرات والعنف ضد المرأة.

خلال الأيام الأخيرة ، تلقى نجم ليفربول المزيد والمزيد من الثناء لمساعدته في مكافحة المشاعر المناهضة للتطرف في مصر من خلال حث مواطنيه على اتخاذ عقوبة ضد Covid-19.

صلاح مسلم متدين يعود إلى قريته لشهر رمضان كل عام ، ويصلي خمس مرات في اليوم على الرغم من جدوله التدريبي واللعب المزدحم ويحتفل بكل هدف من أهدافه بدعاء الشكر لله.

قالت سوزان جبريل ، الخبيرة في السياسة الرياضية في الشرق الأوسط في مركز أبحاث CEVIPOL في باريس ومرصد العالم العربي والمسلمين في بروكسل ، لـ France 24: “محمد صلاح مراوغ للغاية بشأن آرائه السياسية”. الحيادية بينما تتألق في ملعب كرة القدم ، ترضي الجميع: مسلمون ، أقباط ، إسلاميون ، ثوريون ، علمانيون ، أحزاب يسارية ليبرالية وشعبويون “.

أول ظهور لزوجة محمد صلاح في سعادة

وتابع جبرائيل: “صلاح هو النموذج المصري الأصلي”. “إنه يعيش حياة صحية للغاية – إنه لا يدخن ؛ لا تشرب. يُنظر إليه على أنه مسلم مثالي ، وشخص كريم وقبل كل شيء رياضي عظيم يُنظر إليه على أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم الأفارقة في كل العصور “.

https://www.youtube.com/watch؟v=n_5F0nQ9CiE

حتى أن الحكومة المصرية وضعت رمز ليفربول في المناهج الدراسية الوطنية في أكتوبر ، بما في ذلك دروس عن صلاح في دورة بعنوان “إعطاء مثال لبطل ناجح” تدرس في السنة الثانية من المدرسة الثانوية. قالت نوال شلبى ، مديرة المناهج المدرسية المصرية ، إن مسيرة صلاح الكروية ومساعيه الخيرية تستحق أن يتم تدريسها في المدارس لأنه “بطل ونموذج يحتذى به في دعمه المعنوي والمادي لأطفاله”.

يقدم صلاح “شكلاً من أشكال الدعاية” يمكن للنظام المصري استخدامه “لترسيخ حكمه” و “إظهار نفسه على الساحة الدولية” ، قال جبريل: “شخصية صلاح تسمح له بالتباهي بقيمته الأخلاقية وحداثته”.

محمد صلاح في سعادة

لكن استخدام الحكومة المصرية لصلاح لأغراض سياسية خلق بعض التوترات مع شعار ليفربول. في أبريل 2018 ، اشتكى صلاح من قيام الاتحاد المصري لكرة القدم (EFA) بتلصق صورته على جانب الطائرة الرسمية للفريق. خلقت هذه الخطوة غير المصرح بها وضعًا قانونيًا صعبًا لأن الطائرة تم توفيرها من قبل راعي الفريق المصري ، بينما كان لصلاح صفقة رعاية تربط صورته بشركة الاتصالات المنافسة فودافون.

في كأس العالم في روسيا بعد بضعة أشهر ، اضطر صلاح للوقوف مع الزعيم الشيشاني رمضان قديروف أثناء تدريب مصر في المحافظة. شجبت جماعات حقوقية قديروف لارتكابها عمليات قتل خارج نطاق القضاء وتعذيب المثليين جنسيا.

طوال صيف 2018 ، انتشرت شائعات بأن صلاح سيعتزل مبكرًا عن كرة القدم الدولية
قدم محاموه سلسلة من المطالب بشأن انتهاكات حقوق صورته ، بما في ذلك أن موظفي EFA لم يعدوا يطلبون منه صورًا أو توقيعات.

انتهى النزاع القانوني في سبتمبر 2018 ، حيث وافق الاتحاد للجميع على أنه لا ينبغي أن يفترض الحق في استخدام صلاح في المساعي الترويجية.

محمد صلاح وفخامتها بث مباشر

قال جبريل: “تسبب محامو صلاح في إحداث الكثير من الضجة ، وحشدوا المجتمع المصري والضغط على النظام للتوصل إلى حل وسط”.
بعد حل هذا الخلاف ، تورط صلاح في جدل قبيل كأس الأمم الأفريقية 2019 ، حيث تم استبعاد زميله عمرو وردة من التشكيلة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب مزاعم بالتحرش الجنسي ، ثم عاد تحت ضغط من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. اللاعبين. صلاح – الذي تحدث لصالح المساواة بين الجنسين في الشرق الأوسط – دعم وردة ، وكتب على تويتر “علينا أن نؤمن بالفرص الثانية” و “الهروب ليس هو الحل”.

تلا ذلك بطولة مخيبة للآمال. وكان الفراعنة ، كما يلقبون ، الأكثر حظًا بفضل حضور صلاح وميزة الأرض أثناء استضافتهم للمنافسة. لكن آمال مصر تلاشت ليس بسبب الضجة ولكن بالتذمر حيث تم إقصاء مصر في دور الستة عشر – في هزيمة باهتة 1-0 أمام جنوب أفريقيا.

بعد عامين ونصف ، يجسد صلاح مرة أخرى آمال المصريين في تحقيق المجد الكروي وهم يستعدون لكأس إفريقيا للأمم في الكاميرون. لكنهم سيواجهون صراعًا شاقًا: في حين أن صلاح هو أفضل لاعب يشارك في البطولة ، فإن الفراعنة يفتقرون إلى المواهب النجمية في أماكن أخرى من الملعب. أقرب ما وصلوا إليه هو محمد النني لاعب أرسنال ، لاعب خط وسط دفاعي قوي لكنه بالكاد كان له حضور مؤثر.

البث المباشر لمحمد صلاح في سعادة

أكثر من أي وقت مضى ، يجب أن يأمل المشجعون المصريون أن يلعب اللاعب الذي ساعد في تحقيق لقب الدوري الذي طال انتظاره إلى ميرسيسايد دورًا أكبر في جلب كأس الأمم الأفريقية إلى القاهرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة