?>

الإفراج خروج مصطفى المومري من السجن أحمد حجر أحمد علاو حمود المصباحي مصطفى اليمني

فريق التحرير17 يناير 202397 مشاهدةآخر تحديث :
الإفراج خروج مصطفى المومري من السجن أحمد حجر أحمد علاو حمود المصباحي مصطفى اليمني

تم اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 قرار المحكمة في صنعاء بالإفراج عن كل من أحمد علاو وكذلك حمود المصباحي والإبقاء على مصطفى المومري وايضاً احمد حجر إلى المحاكمة القادمة , ومن المقرر كما يراه الكثيرون من النشطاء بأن الجلسة القادمة قد يكون فيها الإعلان عن خروج مصطفى اليمني “المومري” من السجن .

الإفراج عن مصطفى المومري أحمد حجر أحمد علاو حمود المصباحي مصطفى اليمني هذا ماتم الإعلان من قبل المحامي اليمني الذي ترافع على مصطفى المومري وكذلك حمود المصباحي من خلال حسابه على صفحته الخاصه على الفيس بوك.

الإفراج عن مصطفى المومري

لم يتم الإعلان اليوم عن الإفراج عن مصطفى اليمني وهو مصطفى المومري والذي لم يبلغ من العمر 30 عام, وهو ناشط يمني عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومشهور اليوتيوب.

وكانت المحكمة قد أعلنت صباح اليوم عن الإفراج بضمان تجاري عن كل من الإعلامي أحمد علاو وكذلك المدير ومساعد مصطفى المومري حمود المصباحي بضمان تجاري وعقد جلسة يوم السبت القادم.

الإفراج عن مصطفى المومري أحمد حجر أحمد علاو حمود المصباحي مصطفى اليمني

الإفراج عن أحمد حجر

الإعلامي والممثل اليمني احمد حجر هو الأخر لم يتم الإعلان عن الإفراج عنه اليوم , حيث بأن هناك مازالت جلسة قادمة سوف يتم فيها تقديم الأدلة من قبل المحامين للإفراج عن كل من مصطفى اليمني وكذلك أحمد حجر .

شاهد ايضاً: اعتقال حبس مصطفى المومري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة