?>

توقعات برج الجوزاء 2022 اليوم صفات حاول برج الجوزاء Gemini

احمد سالمتعديل 2 يناير 202283 مشاهدةآخر تحديث :
برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء 2022 اليوم صفات حاول برج الجوزاء Gemini للسنة الجديدة حيث سوف نتعرف متابعينا الكرام من خلال توقعات الأبراج الفلكية والشمسية بعض الصفحات التي يحملها البرمج للشخص خلال هذا العام.

متابعينا الكرام على اليمن الغد ننتقل بكم إلى البرج الثالث من الأبراج الفلكية وهو برج الجوزاء والذي يتميز بالكثير من المميزات والصفحات, وله خلال هذا العام العديد من الأحداث نتابع تفاصيلها سوياً توقعات الأبراج.

توقعات برج الحملتوقعات برج الثورتوقعات برج الجوزاء
توقعات برج السرطانتوقعات برج الأسدتوقعات برج العذراء
توقعات برج الميزانتوقعات برج العقربتوقعات برج  القوس
توقعات برج الجديتوقعات برج الدلوتوقعات برج الحوت

توقعات برج الجوزاء

أنت تتعامل مع بعض الأشياء الصعبة ، لكن هذه هي الحياة ، الجوزاء! برجك في برج الجوزاء لشهر كانون الثاني (يناير) 2022 ليس خفيفًا ورقيقًا كما قد تأمل ، ولكن توقعات الشهر مصممة لتجعلك أقوى. في 2 كانون الثاني (يناير) ، سيبدأ القمر الجديد في التغيير من خلال تنشيط بيتك الثامن للتحول. تخلص من الأشياء التي ليست مسؤوليتك بعد الآن!.

ومع ذلك ، فإن الاستغناء عن العمل ليس بهذه البساطة التي تم تصوره. مع استمرار كوكب الزهرة في التراجع من خلال منزلك الثامن الحميم حتى 28 يناير ، فإنه يسلط الضوء على مستويات الانفتاح والثقة التي تتمتع بها علاقاتك. هذه فرصة لتعزيز حدودك ، ولكن أيضًا لمعرفة المكان الذي تكون فيه على استعداد للسماح لشخص ما بالدخول!.

برج الجوزاء

صفات برج الجوزاء 2022

على الرغم من أنك ستقضي الشهر في التفكير في كيفية تواصلك مع الآخرين ، فإن اكتمال القمر في 17 كانون الثاني (يناير) سيساعدك على التواصل مع نفسك. إرسال السحر إلى منزلك الثاني من الاستقرار ، يريدك هذا البدر أن تتذكر أن ما هو ملكك لا يمكن أن يؤخذ منك. تشعر بالأرض تحت قدميك! احتضن الجمال من حولك. أنت كافية يا جوهرة.

نظرًا لأن الشمس ترسل الإثارة إلى بيتك التاسع المغامر في 19 يناير ، فستتمكن من الابتعاد عن مشاعرك بعض الشيء والنظر إلى كل شيء بعقل أكثر انفتاحًا. الأوقات الصعبة لا تبقى صعبة إلى الأبد! ومع دخول كوكب المريخ إلى منزلك الثامن القوي في 24 يناير ، فإنه سيضع بعض الضغط عليك للتخلص مما يسبب لك الأذى ووضع الأساس لشيء ذي إمكانات أكبر بكثير.

مع انتهاء الشهر ، سيصل تراجع عطارد إلى نقطة الانهيار. مع انضمامها إلى بلوتو في 28 يناير ، قد تكون اللحظة التي تقول فيها أخيرًا “كفى ، كفى”. ومع ذلك ، تأكد من أنك تفكر بالفعل في الأمور بدلاً من اتخاذ قرار متسرع. لا يزال أمامك 11 شهرًا على الانطلاق!

شاهد ايضاً:

توقعات برج الحمل

https://news.alyemenalghad.com/aries

توقعات برج الثور

https://news.alyemenalghad.com/Taurus

توقعات برج الجوزاء

https://news.alyemenalghad.com/Gemini

توقعات برج السرطان

https://news.alyemenalghad.com/Cancer/

توقعات برج الأسد

https://news.alyemenalghad.com/Leo/

توقعات برج العذراء

https://news.alyemenalghad.com/Virgo/

توقعات برج الميزان

https://news.alyemenalghad.com/Libra/

توقعات برج العقرب

https://news.alyemenalghad.com/Scorpio/

توقعات برج  القوس

https://news.alyemenalghad.com/Sagittarius/

توقعات برج الجدي

https://news.alyemenalghad.com/Capricorn/

توقعات برج الدلو

https://news.alyemenalghad.com/Aquarius/

توقعات برج الحوت

https://news.alyemenalghad.com/Pisces

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة