?> من هي صوفيا التعرف على Sofia الروبوت الذي اخذ الجنسية السعودية في أول مره في العالم في مشروع نيوم في السعوديه

من هي صوفيا التعرف على sofia الروبوت الذي اخذ الجنسية السعودية في أول مره في العالم في مشروع نيوم في السعوديه

فريق التحرير1 مارس 2024134 views مشاهدةآخر تحديث :
من هي صوفيا التعرف على sofia الروبوت الذي اخذ الجنسية السعودية في أول مره في العالم في مشروع نيوم في السعوديه

صوفيا يمكنكم الأن التعرف على من هي التي تمكنت من اخذ الجنسية السعودية لأول مره في العالم : من هي صوفيا التعرف على sofia الروبوت الذي اخذ الجنسية السعودية في أول مره في العالم .

حصل الروبوت صوفيا من نيل الجنسية السعودية في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار والذي إنعقد في الرياض العاصمة السعودية والتي سوف تلعب الدور الرئيس في مشروع “نيوم” الذي أطلقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وذلك يوم  الاثنين الماضي.

المحتوى

من هي صوفيا

“صوفيا” هو روبوت من صناعة شركة “هانسون روبوتيكس،” التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، وصممها مؤسس الشركة، الدكتور ديفيد هانسون.

من هي صوفيا التعرف على sofia الروبوت الذي اخذ الجنسية السعودية في أول مره في العالم

وكان هناك حوار مع الروبوت صوفيا والذي تفاجاء الجميع بالمقدرة الخارقه لهذا الروبوت في التحدث مع الأخرين والتمكن ونضع لكم بعض الحوار.

حوار حي على منصة مبادرة المستقبل، دار حديث بين صوفيا والصحفي أندرو سوركين من صحيفة “نيويورك تايمز،” حيث برزت على صوفيا علامات الذكاء، ودقة التحليل، وحس الفكاهة، وظهرت مشاعرها المختلفة من خلال تعابير وجهها، التي جعلتها تبدو حقيقية بشكل أكبر.

وقالت صوفيا إنها “مميزة جداً” لأنها تتمكن من استخدام وجهها للتعبير عن مشاعرها المختلفة من خلال التواصل مع الناس، مؤكدة أنها تشعر بالإيجابية غالبية الوقت.

ولدى سؤالها عن أهمية تلك التعابير، قالت: “أريد أن أعيش وأعمل مع البشر، لذا أنا بحاجة إلى التعبير عن المشاعر لفهم البشر، وبناء علاقة الثقة معهم.”

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.