?> تعرف على صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

تعرف على صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون ريال

تقي25 ديسمبر 202153 مشاهدةآخر تحديث :
صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل
صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل

صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون؟ خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وكثير من الصحف الإلكترونية والمطبوعة أيضًا، عندما تم الإعلان عن صفقة تمت بين مؤجر إبل وبين مهندس يدعى عبد الله الدبوس، ويقال أن صاحب الإبل كان يرغب في إلغاء التعاقد بمبلغ 20 مليون ريال وفكر في تخفيض المبلغ عندما أنبه ضميره في طلب هذا الرقم المهول، واعترف بهذا بالفعل للمهندس قائلًا له: لم أنم طوال الليل بسبب المبلغ التعجيزي الذي طلبته لقاء تأجير فردياتي، لكن المهندس أقسم أن يدفع الرقم المتفق عليه وبهذا تمت أكبر وأعجب صفقة تأجير إبل.

من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20

  • معلن الخبر هو رئيس نادي الإبل في المملكة السعودية السيد/ فهد بن فلاح بن حثلين، حينما نشر مقطع مرئي لتوثيق العقد بين صاحب الأبل عبد الله بن عوده وبين المهندس عبد الله الدبوس الذي يرغب بتأجير إبل بن عوده لمدة يومين فقط بمبلغ وصل إلى 20 مليون ريال أي بما يعادل 5,3 مليون دولار.
  • وقد كتب بن حثيلين تعليقًا أسفل فيديو توثيق العقد قائلًا: أن اليوم يعد تاريخيًا لإتمام صفقة تأجير إبل بهذا المبلغ المهول.
  • وبناءً على هذه الإتفاقية فهو يتنبأ بارتفاع ثمن الإبل في السعودية، وفي نفس الوقت ناشد مالكي الإبل بالإهتمام بإبلهم ومعاملتهم بلطف، والمحافظة على صحتهم كما ينبغي.

العقد الخاص بالصفقة

  • المقطع الذي نشره بن حثيلين تناول مجريات جلسة انعقاد الصفقة بين الطرفين الذين ذكرناهما سابقًا، ولحظة توقيع العقد واستلام الشيك بالمبلغ المتفق عليه، مقابل أن يؤجر بن عوده كافة فردياته من دق وجل للمهندس الدبوس لمدة يومين.
  • وفي الحقيقة يعد المبلغ هو أكثر ما ميز تلك الصفقة وجعلها تنتشر بسرعة البرق في العالم العربي، حتى أن البعض أطلق عليها “صفقة القرن” والبعض الآخر رآها من الصفقات التاريخية التي ستُخلد لفترة زمنية طويلة بسبب المبلغ التعجيزي الذي عُقدت به.
  • علمنا من هو صاحب أكبر صفقة إيجار في عالم الإبل بـ 20 مليون، وكيف تمت الصفقة وعلى الرغم من طرافتها إلا أنها تعد فريدة بالفعل وتستحق الشهرة التي نالتها.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة