?> حقيقة خبر وفاة عبدالباري عطوان

حقيقة خبر وفاة عبدالباري عطوان

فريق التحريرتعديل 9 يوليو 202168 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة خبر وفاة عبدالباري عطوان

ماهي صحة الأخبار التي تحدثت عن وفاة عبدالباري عطوان السياسي الفلسطيني والذي عمل في العديد من الصحف العربية والمواقع الإلكترونية الإخبارية وهو ناشط معارض معروف.

من الإعلاميين والصحفيين المعروفين في الوطن العربي هو الإعلامي والصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان والذي إشتهر من خلال مقالاته وكذلك مقابلاته عبر بعض القنوات ومنها قناة الجزيرة القطرية في الدفاع عن الإخوان المسلمين.

من هو عبدالباري عطوان

عبد الباري عطوان ‏ كاتب وصحفي فلسطيني ولد في مخيم دير البلح للاجئين الفلسطينين بمدينة دير البلح في قطاع غزة في 17 فبراير سنة 1950. كان يتولّى رئاسة تحرير صحيفة القدس العربي اليومية منذ عام 1989 وحتى 10 تموز 2013، لاحقاً أسّس ورأس تحرير الصحيفة الإلكترونية رأي اليوم وما زال في منصبه كرئيس تحرير عليها. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 17 فبراير 1950 (العمر 71 سنة)، دير البلح الإقامة: لندن الوالدان: زلفا عطوان، محمد عطوان.

حقيقة خبر وفاة عبدالباري عطوان

حقيقة وفاة عبدالباري عطوان

وما حول صحة الأخبار التي تحدثت عن موت الناشط والصحفي الفلسطيني فليس هناك صحة من تلك الأخبار وتم تداولها في بعض التطبيقات والمواقع الإجتماعي وهي اخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة.

وتحدثت بعض تلك الصفحات عن إصابتة بفيروس كورونا وتعرضه بالإصابة , وهو الأمر الذي تم نفيه وكانت حسابات عبد الباري عطوان تنشر منشورات سياسية بعد تلك الأخبار الكاذبة.

وكان اخر منشور له عبر صفحته على تويتر وكذلك الفيس بوك بعد انتشار بعض الاخبار وهو الأمر الذي ينفي تلك الأخبار الغير صحيحه والتي تعتبر من الشائعات ضد الإعلاميين والمشاهير في الوطن العربي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة