خروج الفنان عادل سمنان من العناية المركزة

خروج الفنان عادل سمنان من العناية المركزة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

خرج بحمد الله الفنان الكبير عادل سمنان من العناية المركزة وذلك كما نشره الفنان الكبير يحيى ابراهيم من خلال حسابه على الفيس بوك وطمن جميع محبي الفنان الكوميدي سمانن.

تعرض الفنان الكبير عادل سمنان قبل أيام إلى وعكه صحية اثرت عليه بشكل كبير وتم إزعافه إلى إحدى المستشفيات في العاصمة اليمنية صنعاء.

حقيقة وفاة عادل سمنان

دخل الفنان عادل سمنان مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا قبل أيام لتلقي العلاج هناك بعض تأثر صحته بشكل كبير, وبسبب الضعف المادي للفنان فتم اخراجه إلى مستشفى العسكري في صنعاء.

وقالت مصادر مقربة من الفنان عادل سمنان انه تعرض لأزمة قلبية حادة تم إدخالة إلى العناية المركزة في المستشفى العسكري لتلقي العلاج والرعاية هناك.

هذا ويجدر بالذكر بأن الفنان الكوميدي عادل سمنان يعاني منذ فترة من الصمامات في القلب وكان قد تعالج خارج الوطن قبل مده, كما انه لم يتزوج إلى هذه اللحظة.

خروج الفنان عادل سمنان من العناية المركزة 1
خروج الفنان عادل سمنان من العناية المركزة 3

ويعتبر سمنان من الفنانين الكبار في مجال الكوميديا والثقافة فهو يعمل كا مخرج وكاتب, ويعتبر من الفنانين الذين اضافوا بصمة كوميدية في المجال الكوميدي اليمني.

وتخاوف الكثيرون من محبي الفنان سمنان من تدهور صحته بشكل كبير في غياب عن اجهزة الدولة ووزارة الإعلان والثقافة بدون ان يتم النظر إلى الوضع الصحي له والوقوف إلى جانبة في معاناته.

من هو الفنان عادل سمنان

عادل سمنان ممثل يمني.. ممثل كوميدي من الطراز الأول .عرفه الجمهور في مسلسل الكنز.. ثم انطلق إلى النجومية من خلال المسلسل الكوميدي الاجتماعي كيني ميني بأجزائه الثلاثة التي أنتجت للفضائية اليمنية .. ويكيبيديا
 

كم عمر عادل سمنان

يبلغ من العمر الفنان اليمني عادل سمنان 57 سنة إلى كتابة المقال الحالي بتاريخ 29 يناير 2022 حيث وأنه من تاريخ ومكان الميلاد: 1 يناير 1965 (العمر 57 سنة) اسم الولادة: عادل سمنان.

 

355 مشاهدة
إنظم معنا للفوز