سبب اعتقال حسن القحطاني في امريكا

سبب اعتقال حسن القحطاني في امريكا
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

إعتقال حسن القحطاني مبتعث سعودي في امريكا وذلك بعد الحديث عن وجود سلاح ناري في منزلة وهو ماتم نشره من خلال بعض المواقع الإلكترونية اليوم.

مبتعث سعودي يبحث على الشهادة الخاصة به وقامت السلطات الأمريكية بإعتقالة على خلفية وجود سلاح ناري معه كما ذكرت بعض المواقع, إلا ان المحامي الخاص به تحدث بأن الإعتقاد قد يكون ناجم بسبب جنسيته.

وقال المحامي إنه عندما صادر عملاء اتحاديون المسدس في منزل الزوجين، لم يكن القحطاني متواجدًا حينها في المنزل، وفي البداية قالت شيفر إنها لم تشتر أو تمتلك سلاحًا ناريًا، لكنها عدلت في وقت لاحق أقوالها لتؤكد أن السلاح الناري كان لها. رغم أنها لم تتمكن من تحديد نوع المسدس أو طرازه أو عياره. ومن المتوقع عرض القحطاني على قاض فيدرالي الاثنين https://news.alyemenalghad.com/?p=13530 .

سبب اعتقال حسن القحطاني في امريكا 1
سبب اعتقال حسن القحطاني في امريكا 3

يذكر أن المبتعث القحطاني البالغ من العمر 27 عامًا قد اعتقل قبل يوم واحد من حفل تخرجه في الهندسة الميكانيكية من جامعة نيومكسيكو، ووجهت له تهمة حيازة سلاح ناري، بالإضافة إلى تهمة خطيرة أخرى وهي أنه كان لديه قائمة بأشخاص يخطط لقتلهم، ومن بينهم أساتذة في الجامعة بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وتفاوتت الروايات حول سبب اعتقالة وخلال الساعات اليوم سوف نضع لكم اخر الاحداث من خلال الوكالات السعودية الرسمية حول اخر الاحداث.

183 مشاهدة
إنظم معنا للفوز