?> مسلسل مغامرات فتيات القوة على قناة نتورك للأطفال بالعربية

مسلسل مغامرات فتيات القوة على قناة نتورك للأطفال بالعربية

فريق التحرير1 أكتوبر 20176 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل مغامرات فتيات القوة على قناة نتورك للأطفال بالعربية

معلومات حول مسلسل فتيات القوة على قناة نتورك للأطفال بالعربية التي ظهرت قبل أيام على المدار الصناعي المصري على قمر نايل سات.

ظهرت قبل أيام قناة جديدة على مدار النايل سات وهي قناة جديدة ناطقة بالعربية وهي مخصصة للأطفال , ويمكنكم التعرف على كيفية متابعتها من خلال الرابط التالي ” تردد قناة نتورك ” وهي احدى قنوات نتورك العالمية.

مسلسل فتيات القوة

هو مسلسل كارتون يعرض من خلال قناة نتورك بالعربية، والذى تدور أحداثه حول البروفيسير أوديتنونم والذي تمكن من اختراع ثلاث فتيات عن طريق الخطأ وقام بإضافة مسحوق اكس لهم مما جعلهم يصبحون أحياء ، ومنذ اختراعهم وهم من يحافظون على مدينة تاونسفيل ممن يريدون تدميرها والسيطرة عليها وتعريضها للخطر، ففي كل حلقة تتعرض المدينة لمغامرة واعتداء مختلفة عن الحلقة السابقة وهنا يقوم عمدة المدينة بالاتصال بالفتيات على الخط الساخن لإبلاغهم بجريمة الحلقة وهنا يبدأون بالتوجه للمكان لإنقاذ المدينة.

مسلسل فتيات القوة يعرض على شاشة وقناة نتورك الناطقة باللغة العربية ويعرض بشكل اسبوعي بالعربية على شاشة الاطفال الجديدة على النايل سات نتورك.

تتحدث القصه في مدينه تدعى تاونسفيل حيث تتعرض دوماً لهجوم من قبل الاشرار والوحوش والمخلوقات الغريبه والعجيبه.

في مكانٍ ما في منزل صغير كان هناك بروفيسوراً يقوم بمشروع اختراع ثلاث فتيات صغيرات في مختبره السري الخاصِ به حيث ولدت فيه بطلاتنا الثلاثه.

كان يعد البروفيسور يوتونيوم وصفه لاختراع ثلاث فتيات صغيرات لكن ولخطئٍ ما يضع البروفيسور مسحوق غريب يدعى المسحوق اكس ومنه حصل انفجار كبير مما وقعَ البروفيسور ارضاً.

مسلسل مغامرات فتيات القوة على قناة نتورك للأطفال بالعربية 3

عندما استيقظ وجد ثلاثة فتيات صغيرات جميلات جداً, سيقوم بتسميتهم فتيات القوه بسبب امتلاكهن قدرات خارقه والان على الفتيات القوه ان توحدن قواهن لمحاربه الشر وعليهن الدفاع عن مدينتهم الحبيبه.

هنا تبدا مغامرتهن في محاربه الشرير الرئيسي ( موجو جوجو ) مع اشرار اخرين ومخلوقات غريبه ومخيفه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة