?>

من هي هبة الله الكينعي صور ملكة جمال العرب 2024 اليمن

احمد سالمتعديل فريق التحرير5 ديسمبر 2023278 مشاهدةآخر تحديث :
من هي هبة الله الكينعي صور ملكة جمال العرب 2024 اليمن

من هي هبة الله الكينعي صور ملكة جمال العرب 2024 اليمن  هبة الله الكينعي تحقق إنجازا تاريخيا بفوزها بلقب ملكة جمال العرب 2023.

 من هي هبة الله الكينعي؟

هبة الله الكينعي هي ملكة جمال المغرب وملكة جمال العرب لعام 2023. ولدت في مدينة فاس في 15 أبريل 2000، وتنحدر من أصول عربية وأمازيغية.

درست في مدارس عمومية وخاصة، وتتحدث بطلاقة العربية والفرنسية والإنجليزية والأمازيغية. تدرس حاليا في كلية الطب بجامعة محمد الخامس بالرباط، وتطمح لأن تصبح طبيبة نسائية متخصصة في أمراض السرطان.

من هي هبة الله الكينعي صور ملكة جمال العرب

 كيف فازت بلقب ملكة جمال العرب؟

شاركت هبة الله الكينعي في مسابقة ملكة جمال المغرب التي أقيمت في شهر يوليو 2023، وفازت باللقب بعد منافسة شديدة مع 15 متسابقة أخرى. وبذلك، اكتسبت الحق في تمثيل المغرب في مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في شهر أكتوبر 2023 في دبي. وفي هذه المسابقة، تألقت هبة الله بجمالها وثقافتها وذكائها وإنسانيتها، وحصلت على أعلى نسبة من التصويت الجماهيري، وأقنعت لجنة التحكيم المؤلفة من خبراء في مجالات الجمال والفن والإعلام. وفي حفل بهيج، توجت هبة الله ملكة جمال العرب لعام 2023، وهو لقب لم يحصل عليه أي مغربية من قبل.

 ما هي رسالتها كملكة جمال؟

في تصريحات صحفية، قالت هبة الله إن فوزها بلقب ملكة جمال العرب يشكل فخرا كبيرا لها ولوطنها المغرب، وأنه يحمل رسالة من السلام والتسامح والحوار بين شعوب المنطقة. كما قالت إنها تود أن تستغل هذه المنصة لإبراز جمال المغرب وثراء تاريخه وحضارته، وأن تشارك في حملات إعلامية وتوعوية حول قضايا هامة، مثل مكافحة التطرف والإرهاب، ودعم التنمية المستدامة، وحماية البيئة، وزيادة التضامن بين الشعوب. كما قالت إنها تريد أن تكون قدوة للفتيات العربيات، وأن تشجعهن على تحقيق طموحاتهن وأحلامهن في مختلف المجالات.

 ما هي طموحاتها المستقبلية؟

تقول هبة الله إنها لا تزال ملتزمة بدراستها الطبية، وأنها تسعى للحصول على شهادة الدكتوراه في الطب النسائي. كما تقول إنها ترغب في المشاركة في مسابقات جمال دولية أخرى، مثل ملكة جمال الأرض أو ملكة جمال الكون، وأن ترفع علم المغرب عاليا في هذه المحافل. وفي سياق آخر، تقول إنها تحب الفن والثقافة، وأنها تمارس الرسم والغناء والتمثيل كهوايات. وتضيف أنها تود أن تجرب حظها في عالم السينما والتلفزيون، وأن تشارك في أعمال فنية تحمل رسائل إيجابية ومفيدة للمجتمع.

المصدر الصفحة العربية
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة