من هي المرأة في شعار قهوة ستاربكس

من هي المرأة في شعار قهوة ستاربكس
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

شعار قهوة ستاربكس حورية البحر في شعار ستاربكس هي رمز مألوف في جميع أنحاء العالم. لها عدة معان، بما في ذلك الجمال والجاذبية والحظ والثروة والارتباط بالتاريخ البحري.

في هذا المقال، سنتعرف على هذه المعاني بالتفصيل، بالإضافة إلى معلومات وتفاصيل أخرى حول حورية البحر في شعار ستاربكس.

ستاربكس هي شركة مقاهي أمريكية متعددة الجنسيات، تأسست في سياتل، واشنطن في عام 1971 وقد أصبحت واحدة من أكبر سلاسل المقاهي في العالم، مع أكثر من 34,000 متجر في 80 دولة.

شعار ستاربكس هو رمز مألوف في جميع أنحاء العالم. وهو عبارة عن رسم لرأس حورية البحر ذات ذيل مزدوج، محاط بدائرة من النجوم.

من هي المرأة في شعار قهوة ستاربكس

حورية البحر في الأساطير اليونانية

حورية البحر هي مخلوق أسطوري من الأساطير اليونانية. تُعرف الحوريات بأنها مخلوقات بحرية ذات جمال ساحر، ولديها القدرة على جذب البحارة إلى موتهم.

من هي المرأة في شعار قهوة ستاربكس

تُقسم حوريات البحر في الأساطير اليونانية إلى نوعين: حوريات البحر الجيدة، وحوريات البحر الشريرة. حوريات البحر الجيدة هي مخلوقات جميلة ولطيفة، وغالبًا ما تُصور على أنها رمز للجمال والجاذبية والحب. أما حوريات البحر الشريرة فهي مخلوقات قبيحة وخطيرة، وغالبًا ما تُصور على أنها رمز للموت والخطر.

حورية البحر في شعار ستاربكس

حورية البحر في شعار ستاربكس هي حورية بحر جيدة، ذات ذيل مزدوج، وشعر طويل متدفق. تُظهر الحورية البحر في الشعار ابتسامة عريضة، مما يعكس جمالها ولطفها.

معنى حورية البحر في شعار ستاربكس

حورية البحر في شعار ستاربكس لها عدة معان. أولاً، إنها رمز للجمال والجاذبية. ثانيًا، إنها رمز للحظ والثروة. ثالثًا، إنها رمز للارتباط بالتاريخ البحري لمدينة سياتل.

اختيار حورية البحر لشعار ستاربكس

اختار المؤسسون الأصليون لشركة ستارباكس حورية البحر لشعارهم للأسباب التالية:

  • الجمال والجاذبية: أراد المؤسسون أن يخلقوا شعارًا جذابًا يجذب انتباه الناس.
  • الحظ والثروة: اعتقد المؤسسون أن حورية البحر هي رمز للحظ والثروة، مما سيجلب الحظ السعيد لشركة ستاربكس.
  • الارتباط بالتاريخ البحري: تأسست ستاربكس في مدينة سياتل، وهي مدينة ساحلية. حورية البحر هي رمز للتاريخ البحري لمدينة سياتل.

حورية البحر في الثقافة الشعبية

حورية البحر هي رمز شائع في الثقافة الشعبية. وقد ظهرت حوريات البحر في العديد من القصص الخيالية والأفلام والبرامج التلفزيونية.

من أشهر القصص الخيالية التي تتضمن حوريات البحر هي قصة “الأميرة النائمة” للكاتبة شارل بيرو، وقصة “حورية البحر الصغيرة” للكاتب الدنماركي هانس كريستيان أندرسن.

وقد ظهرت حوريات البحر أيضًا في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، مثل فيلم “The Little Mermaid” ومسلسل “H2O: Just Add Water”.

خاتمة

حورية البحر في شعار ستاربكس هي رمز مألوف في جميع أنحاء العالم. لها عدة معان، بما في ذلك الجمال والجاذبية والحظ والثروة والارتباط بالتاريخ البحري.

116 مشاهدة
إنظم معنا للفوز