سبب مقتل مريم السورية من هي كم عمرها انستقرام سناب شات قصة

بعد دعمها وعدم تغيير سياسيتها محاولات قطرية لحل الأزمة

احمد سالمتعديل 14 ديسمبر 202174 مشاهدةآخر تحديث :
سبب مقتل مريم السورية من هي كم عمرها انستقرام سناب شات قصة

سبب مقتل مريم السورية من هي كم عمرها انستقرام سناب شات, وبحث الكثيرون حول ماهي قصة الفتاة السورية والتي تعمل في المملكة الهاشمية الأردني في محل تجميل للسيدات ومقتلها وماهو سبب مقتلها وعلى يد من قُتلت.

تفاصيل حول قصة مقتل فتاة سورية في الأردن يوم السبت 11 ديسمبر 2021, حيث نوضح لكم من خلال اليمن الغد بعض التفاصيل التي تم نشرها حول قصة مقتل مريم السورية على يد شاب من الجنسية الأردنية.

سبب مقتل مريم السورية

أوضح والد الفتاة السورية بعد التعرف على الجاني من خلال كاميرا المراقبة التي تم رصدها, والشخص المتهم في مقتل إبنته هو شاب أردني تقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكنها رفضت الإرتباط به.

وبعد محاولات عديدة للخطوبة كان الرفض من قبل الفتاة دون معرفة سبب رفضها, وقام الشاب الأردني بالترصد للفتاة ومن قم قام بجريمته النكراء التي لاقت تعاطف الأردنيين وكذلك السوريين والعرب بعد إنتشار قصة مقتلها.

تابع ايضاً: حقيقة وفاة مريم الغامدي

سبب مقتل مريم السورية من هي كم عمرها انستقرام سناب شات

وأضاف البيان أنه “من خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حُددت هوية القاتل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه للجريمة، وتم تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيداً لإحالته للقضاء”.

كيف تم قتل مريم السورية

وحول الطريقة التي قام بها الشاب دون معرفة من هو قاتلها بالإسم إلا ان الشاب الذي اراد الزواج منها ترصدها ومن ثم باغتها بالطعن في ظهرها بأكثر من 15 طعنة متفرقة في الظهر إلى ان فارقت الحياة .

مقال اخر: حقيقة وفاة ربيع شهاب

وعثر على جثة الفتاة مريم السورية قرب موقف للحافلات العامة وقد تعرضت لأكثر من 15 طعنة في منطقة الظهر والصدر والرقبة والكتف، وتم التعرف على الفتاة، واسمها مريم محمد حمدو. فيما لم تكشف السلطات الاردنية عن هوية القاتل.

نقل الموقع عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قوله إنه “من خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حُددت هوية القاتل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه للجريمة”، وأكد أنه تم مساء الأحد تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه.

المصدر إرم نيوز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة