?> حقيقة وفاة طفل رونالدو من هو إبن رونالدوا

حقيقة وفاة طفل رونالدو من هو إبن رونالدوا

المحرر محمدتعديل 11 ديسمبر 202238 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة طفل رونالدو من هو إبن رونالدوا

حقيقة وفاة طفل رونالدو من هو إبن رونالدوا اللاعب البرتغالي والذي خرج في خسارة رونالدوا البرتغال امام المغرب في تصفيان النصف النهائي من كأس العالم قطر 2022 , وكانت مباراة البرتغال والمغرب في اللقاء بنتيجة 1:0.

من جديد البحث وتصدر البحث حول وفاة إبن اللاعب البرتغالي رونالدوا والذي توفى العالم الماضي من السنة 2021 وإنتشار الخبر من جديد في السنة الميلادية الجديدة 2022.

وفاة طفل رونالدو

أعلن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وهداف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الاثنين وفاة أحد طفليه التوأمين حديثي الولادة. وذكر رونالدو في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز عبر وسائل التواصل الإجتماعي، “بحزن عميق نعلن أن ابننا الرضيع توفى.

حقيقة وفاة طفل رونالدو من هو إبن رونالدوا 3

من هو إبن كريستيانو رونالدو

رونالدو يروي لأول مرة تفاصيل عن وفاة طفله بكى أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، في مقابلة تلفزيونية، عندما أعيد الحديث عن مأساة وفاة طفله حديث الولادة (أحد التوأم) من صديقته جورجينا رودريغيز في 18 إبريل الماضي، ووصفها بأنها أسوأ لحظة بحياته منذ وفاة والده وهو في عمر الـ 20.

كم طفل انجبت جورجينا من كريستيانو؟

بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة