حقيقة وفاة سلوم حداد ماهي ديانة سلوم حداد سلوم حداد تاريخ ومكان الوفاة

حقيقة وفاة سلوم حداد ماهي ديانة سلوم حداد سلوم حداد تاريخ ومكان الوفاة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة سلوم حداد ماهي ديانة سلوم حداد الفنان السوري الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية والتاريخية ومنها مسلسلات تسلم من خلالها العديدمن الجوائز ومن خلال موقعنا سوف نضع لكم تفاصيل سبب خبر وفاة سلوم حداد.

من هو سلوم حداد

سلوم حداد، ممثل سوري من أصل أرمني. يُعد من أبرز الممثلين السوريين وساهم في الكثير من الأدوار التاريخية، يُعرف بلقب «فارس الدراما العربية تاريخ ومكان الميلاد: 29 مارس 1953 (العمر 69 سنة)، حلب، سوريا.

من هي زوجة سلوم حداد

زوجة سلوم حداد تزوج من نورا النوري، ورزق منها بـ: أمير ومريم. أنشأ شركته الخاصة للإنتاج عند إقامته في الخليج العربي. أما من حيث ديانته ومعتقداته فقد ولد لعائلة مسيحية. في عام 2011 نجا من الموت بعد تعرض سيارته لإطلاق نار.

حقيقة وفاة سلوم حداد ماهي ديانة سلوم حداد سلوم حداد تاريخ ومكان الوفاة 3

حقيقة وفاة سلوم حداد

انتشر خبر خلال الساعات الماضية حول وفاة سلوم حداد وهي اخبار لا صحة لها من الحقيقة وكانت عائلة الفنان السوري سلوم حداد قد قامت بنفي تلك الأخبار وكذلك العديد من المواقع الإخبارية العربية حول نفي الخبر.

وكانت صفحات عبر فيس بوك وكذلك تويتر نشرت خلال الساعات الماضية خبر وفاة الفنان السوري سلوم حداد عن عمر ناهز 69 عام وذلك بعد ازمة مرضية المت به وتوفى على إثرها.

ماهي ديانة سلوم حداد

اما بخصوص التعرف على ماهي ديانة الفنان السوري سلوم حداد فـ حياته وُلد سلوم حداد في مدينة حلب، وهو من أصولٍ مسيحيةٍ أرمنية وهو ليس مسلم كما تم الحديث وانتشر الخبر فهو مسيحي الوالدين وأصول مسيحية ارمنية.

306 مشاهدة
إنظم معنا للفوز