من هي زوجة الشيف أسامة السيد موعد جنازة الشيف اسامة السيد

من هي زوجة الشيف أسامة السيد موعد جنازة الشيف اسامة السيد
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

من هي زوجة الشيف أسامة السيد موعد جنازة الشيف اسامة السيد الذي توفى فجر اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 بعد تأثر صحته بسبب مرض السرطان الذي كان يعاني منذ فترة طويلة وتوقف على العمل بسبب المرض.

من هو الشيف أسامة السيد

الشيف أسامة عبد المحسن السيد طباخ وشيف مصري، مستشار تغذية ومؤلف ومقدم برامج تلفزيونية، ونائب رئيس جمعية الشيفات المصريين، كان يعد أحد أشهر الطهاة في العالم العربي، قام بتقديم برنامج بالهنا والشفا عام 1991 على قنوات إم بي سي و ANA الأمريكية والذي يعد أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية.

في عام 1986 شارك في تأسيس شركة Hyatt Management Group والتي كانت تدير عدة مطاعم وشركات متخصصة في الحفلات بأمريكا، وأسس مؤسسة السيج عام 1988 المتخصصة في إنتاج برامج وكتب الطهي في مختلف دول العالم. [1]

من هي زوجة الشيف أسامة السيد موعد جنازة الشيف اسامة السيد 3

من هي زوجة الشيف أسامة السيد

لم يتم التطرق والتعرف على من هي زوجة الشيف المصري أسامة السيد , وعلى مايبدوا بأن الشيف أسامة كان لايحب ظهور عائلته عبر الإعلام سواء المسموع او المرئي وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد ومكان الجنازة

وأعلنت زوجة الراحل عن موعد الجنازة، وكتبت: «انتقل إلى رحمة الله زوجي وحبيبي وعمري، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة غدا الثلاثاء من مسجد دار الهجرة بعد صلاة الظهر، وبعدها الدفن في مدافن lee Highway».

الدفن والعزاء في الولايات المتحدة

وكتب وسام مصطفى ابن شقيقته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رحم الله خالى الشيف أسامه السيد، رحم الله الغالى والصديق، اللهم اعفو عنه و جازيه خيرًا و ادخله فسيح جناتك، عاش كريم ويقابل الحساب مؤمن بالله».

كما أعلن عن موعد العزاء، وقال إنه سيكون غدا الأربعاء في الولايات المتحدة الأميريكية، وتحديدًا في «Edsall Rd, Alexandria» من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءً.

327 مشاهدة
إنظم معنا للفوز