?>

سبب وفاة بدر الليمون من هو الفنان السعودي الشعبي

احمد سالمتعديل 25 أكتوبر 2022204 مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة بدر الليمون من هو الفنان السعودي الشعبي

سبب وفاة بدر الليمون من هو الفنان السعودي الشعبي والذي نعاه العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام خلال الساعات الماضية وسنتعرف على ماهو سبب وفاة الفنان الشعبي بدر الليمون .

من هو بدر الليمون

بدر الليمون هو فنان شعبي إشتهر العديد من الأعمال الشعبية الفنية التي بدأت في الأعمال البدوية والشعبية السعودية , وبدأت مسيرته في الفن منذ نعومة اظافره حيث بداء منذ عمره 15 عام.

يذكر أن الفنان بدر الليمون أحد أبرز الفنانين الشعبيين، حيث بدأ مشواره الفني مبكرا بعمر 15 عامًا، وسجل اسمه في ذاكرة الجمهور بأغانٍ عدة أشهرها “أحب الليل والسهرة”، وبينها “ما هو غلا”، و”السفينة أبحرت”.

سبب وفاة بدر الليمون

توفى يوم امس الفنان السعودي الشعبي بدر الليمون بعد مدة طويلة من المرض ومعاناته مع المرض , وكان إبنه قد ظهر في مقطع فيديو وهو منهار بالبكاء بعد الإعلان عن وفاة والده.

وفاة بدر الليمون شكلت صدمة للعشرات بل الآلاف من محبيه ومتابعيه في المملكة وخارجها، إذ كان قد اشتهر بشكل كبير بأغنية (أحب الليل والسهرة) وغيرها من الأغاني الشعبية التي ستبقى لدى الجمهور في الأعوام المقبلة.

ماهو مرض بدر الليمون

ولم يكن هذا المرض الأول للمطرب بدر الليمون، بل أصيب بجلطة في شهر آب/أغسطس من العام 2022، ما اضطره في ذلك الوقت عن وقف مشواره الفني وتواجد لفترة للعلاج داخل مستشفى الأمير متعت في سكاكا.

واتهم خالد الليمون المستشفى بالتقصير مع والده، موضحا أنه سيتقدم بشكوى ضدها.

وكان الفنان بدر الليمون تعرض لوعكة صحية شديدة استدعت نقله على الفور إلى أحد المستشفيات حتى وافته المنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة