تتويج : فوز نتيجة مباراة اليمن والسعودية كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين

فريق التحريرتعديل 13 ديسمبر 202176 مشاهدةآخر تحديث :
تتويج : فوز نتيجة مباراة اليمن والسعودية كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين

مشاهدة : موعد مباراة اليمن والسعودية كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين حيث يلتقي اليوم الإثنين 13-2-2012 فريق السعودية ضد اليمن في لقاء قوي يجمع الفريقين في لقاء اليوم وهو اللقاء المهم للفريقين.

لقاء إحدى الفرق الأقوى في المجموعات وهو لقاء المنتخب اليمني للناشئين ضد منتخب السعودية للناشئين مساء اليوم, ويتم بث المباراة بشكل مباشر عبر قنوات بي ان سبور الرياضية وكذلك قناة السعيدة اليمنية.

وبعد نجاح المنتخب السعودي في التأهل على حساب نظيره الإماراتي، (طرف أول النهائي)، ليقابل المنتخب اليمني الذي فاز على نظيره السوري ليكون (طرف ثاني النهائي)، في المباراة النهائية التي تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية.

موعد مباراة اليمن والسعودية

موعد مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، غداً الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، وبالتحديد عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يعادل الساعة 7:45 مساء بتوقيت أبوظبي.

سوف تجري أحداث مباراة نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين بين منتخبين عربيين للناشئين، وهما منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب اليمن للناشئين، ومن المقرر أن تجري المباراة في استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك وسط حشود كبيرة متابعة من اليمن والسعودية سوف تشجع كل من الفريقين.

تعليقات الجمهور اليمني في لقاء السعودية ضد اليمن

كرة القدم تتصدر المشهد هذا اليوم في اليمن بعدما تصدر الحرب المشهد لسنوات، ترقب كبير في مختلف المحافظات اليمنية لنهائي منتخب الناشئين امام شقيقه المنتخب السعودي في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين، وهو أول نهائي لمنتخب يمني منذ 2002.

اهداف نتيجة مباراة السعودية واليمن

هنا سوف نضع لكم ملخص نتيجة لقاء اليمن والسعودية في الدوري النهائي للناشئين حيث تمكن المنتخب اليمني من الفوز على المنتخب السعودي في ضربات الترجيح.

وتم اليوم تتويج المنتخب اليمني للناشئين في بطولة كأس غرب أسيا للشباب الناشئين, ولاقى الفوز فرحه كبيرة وعارمة في الوسط اليمني في الداخل والخارج.

وكانت هناك إحتفالات كبيرة مساء اليوم الإثنين بعد فوز المنتخب اليمني, حيث قام العديد من المواطنيين اليمنيين في العددي من المحافظات اليمنية بإطلاق الأعيرة النارية الحية, وكذلك الألعاب النارية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة