حقيقة وفاة ابراهيم شرف الدين الفنان اليمني بعد حادثة بائع البلس

فريق التحرير12 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة خبر وفاة ابراهيم شرف الدين

ماهي حقيقة خبر وفاة ابراهيم شرف الدين اليوم والذي تم إنتشار الخبر عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر وغيرها من مواقع التواصل تيك توك وغيرها.

ومن خلال موقعنا اليمن الغد سوف نوضح للجميع سبب إنتشار خبر وفاة حقيقة وفاة الفنان إبراهيم شرف الدين وكذلك ماهو سبب إنتشار الخبر الذي لاقى رواجاً كبيراً خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة ابراهيم شرف الدين

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول خبر وفاة الفنان اليمني إبراهيم شرف الدين بـ سبب أزمة قلبية وتعرضة لجلطة قلبية تسببت في وفاته كما أدعى الكثيرون من نشطاء مواقع السوشيال ميديا.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية قد قامت بنشر خبر يُفيد بوفاة الفنان اليمني الكوميدي إبراهيم شرف الدين اليوم بعد أزمة قلبية ألمت به بشكل مفاجيء.

حقيقة خبر وفاة ابراهيم شرف الدين

سبب إنتشار خبر وفاة الفنان إبراهيم شرف الدين

تسبب خبر دخول الفنان إبراهيم شرف الدين بدخولة مستشفى هاشم العراقي النموذجي في العاصمة اليمنية صنعاء, وكانت سبب في نشر شائعة خبر الوفاة.

وكان سبب كما تحدث البعض من النشطاء والفنانيين بدخول الفنان والأزمة القلبية هو بسبب الكم الكبير من الإنتقادات بعد حادثة بائع البلس الذي ظهر فيها الفنان بشكل تلقائي وكوميدي يتحدث مع بائع البلس وإغلاق الهاتف اثناء طلب الترويج لبائع البلس.

وكان الكثيرون رأوي أن تصرف الفنان إبراهيم شرف الدين هو بطريقة غير لائقة وغير أخلاقية, كما تحدث بائع البلس بأنه شعر بالإحراج وكذلك حالة من القهر بسبب تصرف الفنان.

بينما اوضح الفنان إبراهيم شرف الدين بأن ذلك كان بشكل مزح وبأنه لم يقصد إهانته او التقليل منه, وقد ذهب في اليوم التالي إلى بائع البلس في العاصمة اليمنية صنعاء في مكان عمله في السبعين اثناء بعيه للبلس والإعتذار منه من خلال نشر فيديو بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.