?> جامعة الرازي في رسالة تعزية لـ والد رميلة الشرعبي

جامعة الرازي في رسالة تعزية لـ والد رميلة الشرعبي

فريق التحرير1 مارس 202495 views مشاهدةآخر تحديث :
جامعة الرازي في رسالة تعزية لـ والد رميلة الشرعبي

قامت جامعة الرازي بنشر برقية عزاء ومواساة إلى والد الطالبة رميلة الشرعبي التي تعتبر من طالبات الجامعة لقسم الصيدلة, والتي قُتل خلال الأيام الماضية ووجودها داخل سياراتها.

في حادثة مقتل الطالبة رميله الشرعبي التي لاقت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وغيرها وكذلك نشر تفاصيل وصور رميلة الشرعبي عبر جروبات واتساب وإتهامات لـ جامعة الرازي بصنعاء بمقتل الطالبة رميلة.

حيث كانت الجامعة قد نشرة بيان تنفي مايتم الحديث عن إتهامها بما يتم نشره عبر تلك المواقع من مواقع التواصل الإجتماعية x وفيس بوك وكذلك واتس اب, وأوضحت الجامعة بأنها خارج تلك الشكوك وأن هناك من يحاول المساس بسمعة الجامعة.

جامعة الرازي في رسالة تعزية لـ والد رميلة الشرعبي 3

كما أوضحت بأن الطالبة كانت قد حضرت الجامعة ومن ثم غادرت وهو مايثبت ذلك من خلال تسجيلات كامرات المراقبة التي تم الإطلاع عليها من قبل  الجهات الحكومية المختصة.

ونشرت الجامعة رسالة عزاء إلى الدكتور عبدالملك الشرعبي والد الطالبة رميلة الشرعبي ببرقية عزاء ومواساة, وعبر الرسالة أوضحوا بأن الخسارة ليست عائلة الطالبة ولكن الجامعة لما كانت تتسم من علم وإجتهاد واخلاق.

وحول قضية رميلة الشرعبي فإن الدلائل الأولية تشير إلى تورط بعض الزميلات والزملاء في الحادثة, لا سيما بعد شهادة أحد المواطنين وهو صاحب بقالة تحدث بوجود شخص على متن السيارة التي تم العثور على الجثة بها, وأوضح بأن هناك شاب كان بداخل السيارة وفي منتصف الليل خرج من السيارة وغادر.

وتم العثور على الجثة للطالبة بعد 4 أيام من البحث عنها, وقد وجدوها داخل سياراتها جثة هامدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.