?> رميلة الشرعبي الحياة والموت المأساوي

رميلة الشرعبي الحياة والموت المأساوي

زملاءها سبب في مقتلها

فريق التحرير29 فبراير 2024283 views مشاهدةآخر تحديث :
رميلة الشرعبي الحياة والموت المأساوي
احمد سالم - اليمن الغد - 29 نوفمبر 2024

الحياة الأكاديمية

رميلة الشرعبي كانت طالبة يمنية متفوقة في السنة الرابعة من كلية الصيدلة في جامعة الرازي في صنعاء. كانت تتمتع بحياة طبيعية وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.

الاختفاء والعثور على الجثة

تم العثور على رميلة مقتولة داخل سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها. وقد أظهرت التحقيقات أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت. وقد أثارت هذه الجريمة البشعة حزناً عميقاً في الشعب اليمني.

رميلة الشرعبي الحياة والموت المأساوي

التحقيقات الجديدة

وفقًا للتقارير الأخيرة، هناك بعض المعلومات الجديدة حول جريمة قتل رميلة الشرعبي, وقد أظهرت التحقيقات ومراجعة كاميرات المراقبة أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت.

وقال صاحب بقالة الذي تم العثور على السيارة أمامه أن رجلاً قام بوقوف السيارة في المكان وجلس بداخلها حتى منتصف الليل، بينما كانت رميلة ميتة داخلها، ثم غادر المكان بعد أخذ هاتفها وإغلاق السيارة.

الردود العامة

جريمة قتل رميلة الشرعبي أثارت غضباً واسعاً في اليمن وخارجه. العديد من الأشخاص عبروا عن صدمتهم وحزنهم العميق على وفاة الشابة الطموحة.

هذا وكان هناك العديد من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك X  تويتر سابقاً وايضاً أنستقرام دعوا إلى تحقيق شامل ومحاكمة الجناة.

الخاتمة

رميلة الشرعبي، الطالبة اليمنية الطموحة، ستبقى في قلوب الكثيرين. ومع ذلك، يجب أن يكون موتها الأليم تذكيراً بأن العنف ضد النساء هو قضية عالمية تحتاج إلى اهتمام وحلول عاجلة. نأمل أن يتم تقديم الجناة إلى العدالة وأن يكون هذا الحدث المأساوي خطوة نحو تحقيق مجتمع أكثر أماناً للجميع.

روابط مهمة

قتل النساء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.