?> سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي وهل جامعة الرازي في صنعاء مشتبهة ؟!

سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي وهل جامعة الرازي في صنعاء مشتبهة ؟!

العثور على جثتها داخل سيارتها

فريق التحرير29 فبراير 20242٬591 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي وهل جامعة الرازي في صنعاء مشتبهة ؟!

سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي وهل جامعة أزال في صنعاء مشتبهة ومن هي ومن هو والد الطالبة اليمنية في قسم الصيدلة التي توفت وتم العثور على جثمانها بعد  ايام من وفاتها.

مقتل الطالبة رميله الشرعبي

رميلة الشرعبي هي طالبة يمنية في السنة الرابعة من كلية الصيدلة في جامعة الرازي في صنعاء وقد تم العثور على رميلة مقتولة داخل سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها وقد أظهرت التحقيقات أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت وقد أثارت هذه الجريمة البشعة حزناً عميقاً في الشعب اليمني.

 

سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي وهل جامعة أزال في صنعاء مشتبهة ؟!وفقًا للتقارير الأخيرة، هناك بعض المعلومات الجديدة حول جريمة قتل رميلة الشرعبي وقد أظهرت التحقيقات ومراجعة كاميرات المراقبة أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت.

وقال صاحب بقالة الذي تم العثور على السيارة أمامه أن رجلاً قام بوقوف السيارة في المكان وجلس بداخلها حتى منتصف الليل، بينما كانت رميلة ميتة داخلها، ثم غادر المكان بعد أخذ هاتفها وإغلاق السيارة.

وفي سياق متصل قال والد الطالبة الدكتور عبدالملك الشرعبي ” بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا… وهى وحيدة امها الدكتورة (لنا الشرعبي) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم…

وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير… وتخرج من الجامعه وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتوله بسيارتها بعد اربع ايام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع ايام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الابواب. والموضوع مع الامن حاليا.

واضاف والدها في منشور متداول من احدى مجموعات الواتس اب التي يتواجد فيها الوالد : “اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث…وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر”.

قصة وفاة الطالبة رميلة الشرعبي

تدور الأحداث حول وفاة او بالأصح مقتل الطالبة اليمنية رميلة الشرعبي في قضية شائكة الى حد الأن, وكان القصة هو في غياب الطالبة رميلة الشرعبي بعد خروجها إلى جامعة أزال في العاصمة اليمنية صنعاء الرباط.

وبعد خروجها من الجامعة كالعادة لم تعد إلى المنزل وهو الأمر الذي أثار تخاوف والدها ووالدتها, وبعد ان تم المحاولة في التواصل مع رقم جوال رميلة الشرعبي ولم يتم الرد ولم يتمكنوا من التواصل معها, تم الإبلاغ عن غيابها.

حاولت الأم ان تتواصل مع زميلات وأصدقاء وأقارب الطالبة رميلة الشرعبي, ولكن الجميع تحدثوا بعدم وجودها, وكذلك الحديث بوجودها في جامعة أزال قد حضرت الحصة اليومية كالعادة ومن ثم خرجت من الجامعة.

من المشتبه في مقتل رميله

إلى هذه الأثناء تتحدث الأخبار والتحقيقات حول إلقاء القبض على المشتبهات من الزملاء والزملاء, وكانت الأخبار قد تحدثت بأن المشتبه هو زميل لها وكذلك زميلات قاموا بقتلها.

وبعد التحقق والمتابعة الجارية تم إدلاء معلومات بوجود شاب على متن السيارة الخاصة بها والتي تم إيقافها أمام بقالة في حدة, وبعد منتصف الليل غاد ذلك الشاب من السيارة وبقت السيارة مغلقة.

معلومات بحثية

  • من هي رميلة الشرعبي : هي ريملة عبدالملك الشرعبي
  • تخصص رميله الشرعبي, تدرس صيدلة في السنة الرابعة
  • كم عمر رميلة الشرعبي : لم يتم تحديد العمر إلا انها في سن العشرين من عمرها
  • من هو زوج رميلة الشرعبي: الطالبة رميله الشرعبي مازالت عزباء وليست متزوجه
  • سبب مقتلها : سبب مقتل الطالبة رميله غامض ومازالت التحقيقات جارية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.