?> اغنية كليب إفتحوا الطريق أداء محمد العماد في حملة فتح الطريق

إنشودة إفتحوا الطريق للفنان محمد العماد مع حملة إفتحوا الطريق

عمل فني للمبدع محمد العماد

فريق التحرير21 فبراير 2024314 views مشاهدةآخر تحديث :
إنشودة إفتحوا الطريق للفنان محمد العماد مع حملة إفتحوا الطريق
ابو مرام - اليمن الغد - الأربعاء 21 فبراير 2024

اغنية كليب إفتحوا الطريق للمنشد اليمني المبدع محمد العماد والذي أطلقها مع حملة إفتحوا الطريق لكل يمني من شماله إلى جنوبة ومن غربه إلى شرقة حملة مفادها إفتحوا الطريق لليمنيين.

في ظل الأوضاع التي يعيشها المسافر اليمني سواء في تنقلاته الداخلية او المغتربين القادمين من المملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن, أو المسافرين إلى المملكة العربية السعودية والذي يتعثرون من خلال طرق الصحراء المميته والمتعبه.

تم إطلاق حملة إفتحوا الطريق من جديد ليشارك فيها الفنانيين والإعلاميين والمصميين وجميع فئات الشعب اليمني في الداخل والخارج ليصل صوتهم إلى الجهات المعنية لستهيل وفتح الطرقات امامهم.

اغنية كليب إفتحوا الطريق
إنشودة إفتحوا الطريق للفنان محمد العماد مع حملة إفتحوا الطريق 2

ورغم ذلك وذاك إلا ان من بيدهم القرار لم يحركوا ساكناً إلى هذه اللحظة, ومايزال المسافر اليمني والمغترب اليمني يلاقوا الويلات في سفرهم, ويشارك الكثيرون العديد من الصور والفيديوهات التي تروي قصص الكثيرون من معاناتهم في تلك الطرقات.

إنشودة إفتحوا الطريق للفنان محمد العماد

يُبدع من جديد الفنان محمد العماد في إصدار فيديو كليب بعنوان إفتحوا الطريق ويركز على طريق وصحراء الجوف التي عانا منها الكثيرون ومازال يعاني من الكثيرون من المسافرين على تلك الصحراء والطرقات الأخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=6nAXmGzcgCs

شاهد ايضاً: حملة إفتحوا الطريق

الكليب لاقى إنتشار واسع خلال الساعات الأولى من أطلاقه عبر صفحة محمد العماد على الفيس بوك وكذلك من خلال نشره على يوتيوب ليقدم ولو شيء بسيط جداً مما يعانيه المسافر اليمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.