?> بطاطس زينة يستقطب الفنانين والمشاهير لترويجه

بطاطس زينة يستقطب الفنانين والمشاهير لترويجه

سخرية في الوسط اليمني

فريق التحرير17 فبراير 2024702 views مشاهدةآخر تحديث :
بطاطس زينة
بطاطس زينة
إبتهال علي

بطاطس زينة يستقطب الفنانين والمشاهير لترويجه من خلال عرض فيديو قصير يتحدثون عن المنتج إلى جانب وجود اطفال إلى جوارهم وكذلك طريقة التحضير الخاصة بـ بطاطس زينه.

بطاطس زينة يظهر بشكل كبير من خلال ظهور الفنانين والمشاهير بعرض المنتج, وقامت شركة زينة بعرض الإعلانات الخاصة بها من خلال صفحتها وكذلك صفحات المشاهير.

إستياء بسبب بطاطس زينة

ولاقت غضب الوسط اليمني حيث قام النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بنشر العديد من الهشتاقات وكذلك المنشورات ضد الطريقة والوقت الذي تم الإعلان ونشر تلك الفيديوهات بشكل كبير خلال حملة افتحوا الطريق.

كما لاقى فيديو لأحد النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي إستياء الكثيرون والسخرية بسبب عرض الإعلان لأحد مشاهير الفيس بوك وكتابة إسم فنانة بالخطاء.

بطاطس زينة يستقطب الفنانين والمشاهير لترويجه
بطاطس زينة

وهو ماجعل من قام بعرض الإعلان بحذف الفيديو من خلال صفحته وكذلك التواصل مع مسئول الإعلانات لإزالة الفيديو والإعلان , وهو الأمر الذي إعتبره الكثيرون بأنه لا يليق به لمكانته وحبه في الوسط اليمني بعرض مثل تلك الإعلانات.

مشاهير في إعلان بطاطس زينة

ظهر في الإعلان في بطاطس زينة العديد من الفنانين والمشاهير, ومن الفنانين الكبار في عرض إعلانات زينة لأكل البطاطس وكذلك بالحديث عن ثقتهم بالمنتج بأن ذلك المنتج صحي وغير خطير سواء لصحة الكبار او الصغار.

ومن المشاهير :

الفنان الكبير يحيى إبراهيم

الفنانة سالي فؤاد

الفنان صلاح الوافي

الفنان إبراهيم شرف

الفنان توفيق المأخذي

الفنان محمد قحطان

الفنان سمير قحطان

الفنانين الحسن والحسين

الفنان طه باكر

الفنان محمد العماد

الفنانة امل اسماعيل

الناشط يحيى قاسم سرور

الفنان الشعبي ملاطف حميدي

الفنانة شيماء محمد

الفنان عادل سمنان

ويرى البعض بأن ظهور الفناين لا سيما الفنانين الكبار بسبب الظروف التي يعيشها اليمنيون في ظل إنهيار الإقتصاد وإرتفاع الأسعار والظروف المعيشية الصعبة لدى الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.