سبب وفاة عبدالرحمن العنزي من هو المبتعث السعودي العنزي

سبب وفاة عبدالرحمن العنزي من هو المبتعث السعودي العنزي
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة عبدالرحمن العنزي من هو المبتعث السعودي العنزي حيث تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن مقتل عبدالرحمن العنزي غرقاً في إححدى الشواطيء في الولايات المتحدة الأمريكية, وهاشتاق يتصدر الترند في تويتر.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي حول موت المبتعت السعودي عبدالرحمن العنزي وهو مبتعث للدراسة وهو غير متزوج كما اشارت بعض الأخبار وتم وجود جثته بعد ان كانت هناك مطالبات بالبحث عليه بعد إختفاءه.

من هو عبدالرحمن العنزي

عبدالرحمن العنزي من مدينة عرعر في شمال السعودية، ومتزوج ولديه طفلان، وقد ذهب للولايات المتحدة بمعية أخيه الأكبر مرافقا له خلال فترة علاجه. وتأتي هذه الأنباء في أعقاب قضية مقتل طالب سعودي مبتعث في حادثة طعن في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية.

سبب وفاة عبدالرحمن العنزي من هو المبتعث السعودي العنزي 3

اختفاء عبدالرحمن العنزي

أعلنت أسرة الشاب السعودي، عبدالرحمن العنزي، عن فقدان ابنهم منذ يوم الجمعة 27 يناير، حيث خرج للتنزه بجانب بحيرة ولم يعد بعدها، وذلك في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية.

سبب وفاة عبدالرحمن الغنزي

مات غرقًا في بحيرة في مدينة كليفلاند الأمريكية

وكتب حساب جاسم الصفري: ” انتقل إلى رحمة الله عبد الرحمن العنزي المفقود في أمريكا غرقًا في بحيرة في مدينة كليفلاند الأمريكية..وسيتم نقل الجثمان بعد إنهاء الإجراءات،عثر عليه من قبل أخيه.. أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء العم فلاح عتقاء وأبناءه بدر وبندر وطلال وعبد العزيز وكافة إخوانه.. رحمك الله ابا وليد”.

288 مشاهدة
إنظم معنا للفوز