?> ذكرى : وفاة المذيع فهد الحمود وماهو سبب وكذلك عمر المذيع السعودي

ذكرى : وفاة المذيع فهد الحمود وماهو سبب وكذلك عمر المذيع السعودي

فريق التحريرتعديل 19 ديسمبر 202151 views مشاهدةآخر تحديث :
فهد الحمود

ذكرى رحيل اكبر المذيعين السعوديين فهد الحمود ذكرى : وفاة المذيع فهد الحمود وماهو سبب وكذلك عمر المذيع السعودي والذي توفى في شهر يناير من العام 2021, وهو بداية السنة الميلادية الجديدة, ويتم اليوم الحديث عن ذكرى وفاته.

من أحد كبار المذيعين السعوديين في التلفزيون السعودي الرسمي وهو المذيع السعودي المخضرم فهد الحمودي والذي توفى في 16 يناير 2021, وتوفى عن عمر ناهز 63 عام.

سبب وفاة فهد الحمود أبناء فهد الحمود سبب وفاة المذيع فهد الحمود اولاد فهد الحمود المذيع فهد الحمود كم عمره وفاة المذيع فهد الشايع عائلة الحمود المذيع على المشهدي ويكيبيديا.

من هو المذيع فهد الحمود

فهد الحمود (1958 – 16 يناير 2021) إعلامي ومذيع أخبار سعودي ويعتبر من كبار مذيعي التلفزيون السعودي حيث عمل لأكثر من 33 سنة.

وتميز الراحل بصوته ونبرته في مجال الأخبار, حيث انه كان يقدم الأخبار عبر القناة السعودية الرسمية , وتوفى بعد معاناته مع المرض لفترة طويله.

وبعد توقفه عن العمل ولمده 33 عام عاد قبل وفاته بعام حيث تم عودة المذيعيين السعوديين حيث في يوم 13 أبريل 2020 عاد للظهور وقدم نشر أخبار على شاشة القناة الاخبارية ضمن مبادرة من عودة المذيعين المخضرمين للشاشة. https://news.alyemenalghad.com

ذكرى : وفاة المذيع فهد الحمود وماهو سبب وكذلك عمر المذيع السعودي
المذيع فهد الحمود

سبب وفاة فهد الحمود

بعد معاناته مع المرض توفي في يوم السبت 16 يناير 2021 م الموافق 3 جمادى الآخرة 1442 هـ عن عمر ناهز 62 سنة، وصلي عليه في مدينة الرياض ودفن في مقبرة الشمال.

ونعى الكثير من الإعلام عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك وكذلك انستقرام في رحيل احد هامات التلفزيون السعودي ومقدم الأخبار فهد الحمود.

كما تم النعي من خلال التلفزيون السعودي والمواقع الإخبارية السعودية والعربية, وتم تشييع جنازة المذيع فهد الحمود في مقبرة الشمال في العاصمة السعودية الرياض.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة