?> حقيقة وفاة زينب العسكري من هي زينب العسكري سبب خبر موت الفنانة

حقيقة وفاة زينب العسكري من هي زينب العسكري سبب خبر موت الفنانة

احمد سالمتعديل 4 فبراير 202221 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة زينب العسكري - موقع محتويات

وفاة زينب العسكري ، الكثير ممن ينشرون الشائعات حول وفاة الفنانين والإعلاميين ومشاهير السناب شات وكذلك انستقرام وغيرهم من المشاهير, وهنا شائعة وفاة الفنانة زينب العسكري التي كان هناك العديد من السخط من خلال نشر تلك الشائعة.

من الفنانات اللواتي إشتهرن من خلال بعض الأعمال التي قامت بها وهي الفنانة زينب العسكري , وهنا سوف نوضح من خلال اليمن الغد صحة تلك الأخبار التي تم الحديث عن وفاة الفنانة زنيب العسكري وحقيقة موت الفنانة وماهو سبب انتشار الخبر.

من هي زنيب العسكري

زينب العسكري، ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عامًا قدمت خلاله العديد من الأعمال كما قامت ببطولة عدد من المسلسلات كما إنها منتجة، اعلنت الاعتزال في عام 2009. ويكيبيديا

وفاة زينب العسكري

وفاة زينب العسكري إثر حادث مروري، تلك الشائعة ليست وليدة اللحظة، وإنما منذ وقت طويل والشائعات المتنوعة تلاحق تلك الفنانة الشهيرة، وقد أفادت الممثلة والمؤلفة البحرينية الشهيرة زينب العسكري بأن شائعة وفاتها إنما هي من الأخبار المختلفة والتي لا أساس لها من الصحة، وإنها مازالت بصحة جيدة، ومازالت تمارس أنشطتها اليومية والمهنية بدون أية عوائق، وطالب الصحف والسوشيال ميديا بتحري الدقة، حتى لا تنخلع قلوب محبيها وتصيبهم الصدمة لدى سماعهم هذا الخبر.

شاهد أيضًا: وفاة خالد سامي

وفاة والدة زينب العسكري

يبدو أنه قد حدث خلط لدى البعض لدى قراءتهم على عجالة خبر وفاة والدة الفنانة والممثلة البحرينية زينب العسكري، حيث ظنوا أن الخبر يخص الممثلة نفسها لا والدتها، وكانت زينب العسكري قد فجعت بوفاة والدتها على أثر مضاعفات ألمت بها بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت تعاني من مرض الكلى، وذلك خلال عام 2021م، وكانت ابنة الفقيدة قد عبرت عن عظيم صدمتها لوفاة والدتها الحنون التي طالما وقف بجانبها، والدتها بالحنان والقوة والشجاعة لمواجهة الحياة، وأنه قد تأثرت كثيرًا لموتها.

سناب شات زينب العسكري

تمتلك الممثلة زينب العسكري حسابات كثيرة على مواقع السوشيال ميديا، من أبرزها حسابها على سناب شات الذي يحظى بجماهيرية كبيرة من معجبيها، وهو الحساب الذي تتواصل من خلاله مع معجبيها ومحبيها من كل مكان، حيث كانت قد أعلنت عن خبر وفاة والدتها من خلاله،

حيث كتبت: رحم الله والدتي التي ماتت وسحبت روحي معها، وحرصت على الدعاء لوالدتها بالرحمة، ودعت محبيها إلى مشاركتها الدعاء لوالدتها بأن يدخلها الله فسيح جناته، وقد تفاعل جمهورها معها بشدة، وحاول التخفيف عنها والدعاء لوالدتها.

شاهد أيضًا: زواج أحمد حسن

زينب العسكري ويكيبيديا

هناك بعض المعلومات يمكن التعرف عليها عن زينب العسكري من هنا:

  • الاسم بالكامل: زينب غلوم حسن علي العسكري.
  • اسم الشهرة: زينب العسكري.
  • الولادة: البحرينية المنامة
  • تاريخ الميلاد: 6 من فبراير عام 1974م.
  • المهنة: ممثلة ومؤلفة ومنتجة بحرينية، وصل تاريخ مشوارها الفني حوالي 18 عامًا حيث شاركت في عشرات المسلسلات والأعمال الفنية المتنوعة.
  • اعتزالها: كانت زينب العسكري قد أعلنت بشكل مفاجئ اعتزالها الفن عام 2009.

زوج زينب العسكري

الفنانة والممثلة زينب العسكري، تزوجت مرتين الأول هو علي ميرزا محمد، واستمر هذا الزواج لمدة ست سنوات منذ عام 1993 وحتى عام 1999م، في حين طلقت وظلت عشر سنوات حتى تزوجت من زوجها الحالي عبد الله بن سالم القاسمي منذ عام 2009 وحتى الآن، وقد أنجبت منه بنتين هما الزين القاسمي، وهالة القاسمي، وها أخت واحدة شقيقة هي فاطمة غلوم عسكري.

شاهد أيضًا: هيفاء وهبي أنستقرام

آخر أعمال الممثلة البحرينية زينب العسكري

من الجدير بالذكر أن آخر عمل فني درامي شاركت فيه الممثلة ذات الجنسية البحرينية زينب العسكري كممثلة هو مسلسل “بلا رحمة” حيث عرض من ضمن منافسات دراما 2007 قبل إعلانها اعتزالها الفن بعد ذلك بعامين، ولكنها استمرت مؤلفة وكاتبة للدراما، ومنتجة أيضًا، لكن مشوارها الكبير حافل بالعديد من الأعمال الدرامية الناجحة، حيث استطاعت بحضورها القوي وجمالها اللافت أن تأس القلوب منذ طلتها الأولى على جمهورها الخليجي بصفة عامة.

وفي نهاية هذا المقال عن حقيقة وفاة زينب العسكري نكون قد عرفنا أن هذا الخبر غير حقيقي، وأنها مازالت تتمتع بصحة جيدة، وأنه ربما وقع خلط بين وفاة والدتها والاعتقاد بوفاتها شخصيًا قبل أن تعلن هي عبر حسابها على سناب شات خبر وفاة والدتها الذي أزعجها بشدة.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة الطفل ريان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة