سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية الجامعية تثير الرأي الأردني

فريق التحريرتعديل 4 يناير 202290 مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية الجامعية تثير الرأي الأردني

سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية الجامعية تثير الرأي الأردني من قبل طلاب الجامعة التي كانت تدرس الطالبة الأردنية سلسبيل أبو شوك والتي توفت داخل السكن الجامعي في الأردن, وعبر اليمن الغد سوف نوضح لكم تفاصيل مختصرة حول حادثة موت الطالبة الأردنية.

حالة من الغضب لدى طلاب وطالبات إحدى الجامعات في الأردن وذلك بعد حادثة وفاة طالبة جامعية في مكتمل العمر , وكانت هناك مظاهرات أمام رئاسة الجامعة مطالبين بحق الطالبة التي توفت.

سبب وفاة سلسبيل ابو شوك

تحدثت روايات عدة حول الإهمال الموجود في مشرفات السكن التي كانت تسكن الطالبة التابعة للجامعة مع زميلاتها, حيث طلبت من المشرفات ان يتم إزعافها وإعطائها جهاز الأوكسجين لإنقاذها.

وكانت الطالبة تتلوى على الأرض وهي تنطق الشهادتين كما أفادة زميلاتها الطالبات , وأوضحت تلك التقارير عبر مواقع السوشيال ميديا عن حالة من البرود الكبير من قبل مشرفات السكن أمام الطالبة. https://news.alyemenalghad.com

وفي أثناء طلب الطالبة سلسبيل أبو شوك من المشرفات إنقاذها , تم الرد عليها من قبل المشرفات أن تقوم بطلب الإزعاف, وهو الأمر الذي لم يتم التأكد من تلك الروايات المختلفة.

قصة وفاة الطالبة الأردنية سلسبيل

وقال المومني إن سبب وفاة الطالبة يعود إلى هبوط حاد بعمل القلب الناتج عن نقص التروية، مبينا أنها كانت تعاني من تشوه خلقي في الشريان التاجي.

وقالت جامعة الحسين بن طلال في بيان صادر عنها، اليوم الاثنين، إنه بحسب مصدر طبي في مستشفى معان الحكومي وفي حدود الساعة السادسة مساء من يوم الأحد الموافق 2/1/2022، قامت الطالبة بمراجعة مستشفى معان الحكومي، على اثر شكوى من الم في صدرها وضيق في تنفسها، وبعد الاجراءات الطبية من قبل الطبيب المناوب في مستشفى معان الحكومي واعطائها الأدوية المناسبة للتشخيص الطبي، قام الطبيب المناوب بإخراجها من المستشفى لعدم الحاجة الطبية إلى بقائها في المستشفى حسب إفادة الطبيب المختص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة