موعد ومكان عزاء والد حمزة نمرة وفاة والد حمزة نمرة

احمد سالمتعديل 30 يناير 202256 مشاهدةآخر تحديث :
صورة وخبر

يقام ، غدا الأحد ، عزاء والد حمزة نمرة بمسجد حسن شباتلي بالتجمع الخامس.

توفي والد الفنان حمزة نمرة ، في إحدى مستشفيات منطقة المنيل ، جراء أزمة صحية أثناء تلقيه العلاج.

ونشرت الصفحة الرسمية للمطرب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بسم الله الرحمن الرحيم يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. صدق الله العظيم. إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ننعي وفاة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة.

عزاء والد حمزة نمرة

وأضافت: العزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصابة بفيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

وأصدر حمزة نمرة العام الماضي ألبوم الأخير الذي تتضمن عدد من الأغاني وهي: مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضي شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفي، معلش، القصة واللي كان، غنوة ليك من قلبي، فيه ناس.

ويقيم حمزة خارج مصر خلال السنوات الماضية في العاصمة البريطانية لندن، حيث يقوم بالتعاون مع إحدى الفرق الغنائية في أوروبا، ويشارك في إحياء عدد من الحفلات في مختلف الدول الأوروبية على فترات متابينة.

من هو حمزة نمرة

حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه. ويكيبيديا
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة