?> جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022.. ونماذج بنك المعرفة Abwaab.me/ar

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022.. ونماذج بنك المعرفة abwaab.me/ar

احمد سالم15 يناير 202255 views مشاهدةآخر تحديث :
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022.. ونماذج بنك المعرفة abwaab.me/ar

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 .. ونماذج بنك المعرفة استرشادي للعام الدراسي الجديد حيث ينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور إعلان امتحانات الصف الرابع الابتدائي بعد التغيير الكامل للمناهج ، وإبداء العديد من الآراء حول صعوبة المواد الدراسية رغم التطور الإرشادي نماذج للحلول ومعرفة الإجابات المرضية أثناء الامتحانات في النظام الجديد لأول مرة وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 .. ونماذج بنك المعرفة

إلى ذلك ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت ، عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 ، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد في لجان الفحص. مؤكد جيدا وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات الصف الرابع الابتدائي لمدة ثلاثة أسابيع بالإضافة إلى الصفين الخامس والسادس في جميع مدارس الجمهورية ، ومتابعة مديريات التربية والتعليم في المحافظات ، مع بدء غدا السبت 15 يناير بعد استكمال كافة الاستعدادات وتحديد الجدول الزمني.

نماذج امتحان الصف الرابع
نماذج امتحان الصف الرابع

مواعيد إمتحانات الصف الرابع الإبتدائي في مدارس المحافظة

وفي السياق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستقام في الفترة من 15 يناير حتى الخميس 20 يناير في القاهرة وعدة محافظات أخرى. إجراء احترازي بعد استكمال جاهزية مديريات التربية والتعليم.

نماذج إرشادية للتدريب على كيفية أداء الامتحانات الابتدائية الرابعة

بالإضافة إلى ما سبق ، أتاحت وزارة التربية والتعليم جميع الاستمارات الإرشادية لطلاب الصف الرابع الابتدائي ، للتدريب على كيفية حل الامتحانات من خلال المنصة الإلكترونية “بنك المعرفة” ، والتي تضم جميع المواد الدراسية في العصر الحديث. المناهج الدراسية لقياس مستوى الطلاب في فهم واستيعاب المواد الدراسية.

جدول إمتحانات الإبتدائي الرابع يناير 2022

أخيرًا ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنيالانتهاء من التحضير لعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي ومديريات التربية والتعليم بالمحافظات ، وإعلان جدول الامتحانات على النحو التالي:

  • اولا امتحانا اللغة العربية والتربية الدينية يوم السبت 15 يناير.
  • وكذلك امتحانات المهارات المهنية ، ومادة العلوم يوم الأحد 16 يناير.
  • كما سيتم إجراء امتحانات الدراسات الاجتماعية يوم الاثنين 17 يناير.
  • كما ستقام امتحانات اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء 18 يناير.
  • في الختام ، أقيمت امتحانات الرياضيات يوم الخميس 20 يناير ، بسبب إجازة عيد الغطاس في 19 يناير.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة