وفاة الممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة كيم مي سو بطلة مسلسل “Snowdrop” عن عمر يناهز 29 عاما

احمد سالم7 يناير 202280 مشاهدةآخر تحديث :
كيم مي سو

توفيت اليوم الأربعاء (5 يناير 2022) الممثلة الكورية الجنوبية كيم مي سو عن عمر يناهز الـ29 ، وأعلنت عائلتها وفاتها المفاجئة دون الكشف عن تفاصيل وفاتها.

وأعلنت وكالة “لاندسكيب” ، مديرة أعمال النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو ، وفاتها اليوم عن سن 29 ، في بيان. كيم فجأة اليوم.

وذكرت الوكالة في بيانها الرسمي أن “كيم مي هكذا غادرتنا فجأة في الخامس من يناير ، والأسرة حزينة للغاية حاليًا بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة ، وهم غارقون في حزنهم العميق”.

وواصلت الوكالة بيانها “نطلب مخلصين منكم الامتناع عن افتعال الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة المتوفاة المفجوعة والحزينة إحياء ذكرى الفقيد باحترام ، وتقام الجنازة بهدوء كعائلتها”. رغباتنا .. تعازينا “.

وُلدت Kim Mi Soo في 16 مارس 1992 ، لكن وسائل الإعلام الكورية ذكرت أنها تبلغ من العمر 30 و 31 عامًا بسبب طرق الحساب المختلفة. اشتهرت Kim Mi Soo بدورها في مسلسل Snowdrop الذي أنتجته JTBC Studios و Drama House ويعرض على JTBC في كوريا وبقية العالم.

شاركت Ki Mi Soo في العديد من الأعمال الأخرى في حياتها المهنية ، بما في ذلك “Memories” و “Kyungmi’s World” و “Hi Bye ، Mama!” وفي الخاتم “وغيرهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة