?> الأمير محمد بن سلمان مهنئاً الهلاليين جهدكم مقدر والإنجاز للوطن

الأمير محمد بن سلمان مهنئاً الهلاليين جهدكم مقدر والإنجاز للوطن

تقي16 ديسمبر 202130 views مشاهدةآخر تحديث :
محمد بن سلمان مهنئاً الهلاليين
محمد بن سلمان مهنئاً الهلاليين

ىحب الأمير محمد بن سلمان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادي، والجهاز الإداري والجهاز الفني، ولاعبي فريق الهلال لكرة القدم، نتيجة لإنجاز الفريق وبلوغه بطولة دوري أبطال آسيا، التصعد إلي المشاركة في كأس العالم للأندية، وقام وزير الرياضة بتقديم بيان يقول فيه”.

يعتبر هذا الترحيب الكريم من لدن سموه تجسيدا وبارزاً عظيماً، نتيجة التشجيع الظاهر والاعتناء بالقطاع الرياضي كافة الرياضيين والأفراد الذين قدموا نجاح بعد توفيق الله سبحانه في المواصلة بجمع الاستكمالات الفوزية وجني التوفيقات المتعاقبة، القطاع الرياضي يتطور بصورة تدريجية متسابقة ويشكل مختلف وذلك نتيجة منظور المملكة 2030.

الأمير محمد بن سلمان مهنئاً الهلاليين أداء كل لاعب مقدر والفوز للوطن

وقام ولي العهد مسؤولي بتقديم التهنئة للاعبي فريق الهلال السعودي بسبب إنجاز الأداء العظيم الذي يدون باسم الوطن، وشيوعها الشامخ في البطولة، وحصولهم على اللعب بكأس العالم للأندية، مشدداً ضرورة التواصل في بذل الكثير من الجهد لتصاعد اسم السعودية مرتفعاً في المنتدى العالمي.

وأثناء محادثته للاعبين، قام الأمير محمد بن سلمان بتقديم مدح للاعبين على الأداء والجهد الهائل الذي بذلوه نحو البطولة، وذلك ليتم الحصول علي الفوز، ذكر في خطابه” أداء كل لاعب مقدر، وأبارك لكم بالحصول على اللقب الآسيوي، وهو اسم مستحق، لم تقصروا، وكنتم فخراً للوطن” وأضاف ولي العهد ” الفوز الذي استكمل علي أفضل مستوي يعود لكم كلاعبين وللوطن والمنطقة “.

ما هي أسباب دعم وزير الرياضة لولي العهد؟

قدم وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، أفرط ثناؤه ودعموه لولي العهد محمد بن سلمان رئيس الوزراء، وذلك لتشجيع المتواصل الذي يقدمه للقطاع الرياضي، ودعمه الهائل للاعبين، نتيجة لما وصلوا إليه من الإنجازات العظيمة، وتعالو براية المملكة مرتفعاً في جميع الاحتفالات العالمية ومجمع الحافل والإقليمية، وأتي ذلك نتيجة لاستقبالهم بعد تحقيق الفوز.

تقدم السعودية في مجال الرياضية

نلاحظ التقدم والتطور السريع للسعودية في مجال الرياضة، وتسارع اللاعبين في تحقيق أكبر إنجازات، ويرجع كل هذه التحقيقات رؤية ومنظور السعودية في المستقبل، والتي جعلت غايتها وهدفها إنشاء أبطال في مختلف جميع المجالات الرياضية، تحقيق التفوق المتنوع وعلاوة على ذلك التواصل احتفاء وترتيب أضخم الوقائع الرياضية العالمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة