?> وظائف النيابة العامة: 80 وظيفة شاغرة للرجال والنساء من حملة الثانوية العامة

وظائف النيابة العامة: 80 وظيفة شاغرة للرجال والنساء من حملة الثانوية العامة

تقي13 ديسمبر 202136 views مشاهدةآخر تحديث :
وظائف النيابة العامة
وظائف النيابة العامة

الباحثون عن فرص توظيف ليس فقط من انهوا تعليمهم العالي بل يوجد أيضا من لم ينهوا من تعليمهم الثانوي أو حاصلين على الثانوية العامة ولهذا قد يسعد هذا الخبر فئة كبيرة من مواطني المملكة العربية السعودية.

النيابة العامة تعلن عن 80 وظيفة شاغرة للرجال والنساء من حملة الثانوية العامة

أعلنت النيابة العامة في بداية هذا الأسبوع بالمملكة العربية السعودية عن توفير حوالي فرصة عمل سواء من النساء أو الرجال والحاصلين على مؤهل الثانوية العامة أو حتى دونها. تم الإعلان عن هذه الوظائف من خلال موقع النيابة العامة الالكتروني https://www.my.gov.sa والثمانون وظيفة تحت مسميات عديدة منها (وظيفة مراسل ووظيفة مراسلة مكتبية وظيفة معقب وظيفة سائق ووظيفة عامل وظيفة مراسل مكتبي).

كما أنها في مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية مثل (مدينة الرياض تبوك، العقيق، المندق، الشنان، مدينة جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، الباحة، القصيم، حفر الباطن، عسير، الحدود الشمالية، القرى، بلقرن، أبو عريش، الدوادمي، الزلفي، الطائف، العلا، العيابين، تثليث، تيماء، حريملاء،  ضباء، نجران،  يدمة، بدر الجنوب، تربة، حبونا، وادي الدواسر)وترتيب هذه الوظائف هو الثاني والثلاثون والثالث والثلاثون.

شروط الوظيفة وموعد التقديم

الشروط العامة للقبول بتلك الوظائف هي كالآتي:

  • التقديم عن طريق بوابة جدارة على الموقع التالي https://t.me/ewdifh/25059
  • يتم تقديم الطلبات بدءا من 2/12/2021 ولمدة ثلاثة أيام متتالية ولن تقبل أي طلبات بعد انقضاء هذه المدة أي ينتهي التقديم في 14 /12/2021 .
  • أن يكون المتقدم لشغل أحد الوظائف المعلن عنها يحمل الجنسية السعودية فقط.
  • تقديم شهادة حسن السير والسلوك
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها أو حتى دونها.

وأخيراً فقد احتوى هذا المقال على إعلان النيابة العامة عن أتاحت حوالي 80 فرصة عمل عبر موقعها الإلكتروني كما قدمنا مسميات تلك الوظائف والمناطق التي تقع بها في المملكة العربية السعودية كما ألقينا الضوء على شروط التوظيف وموعد بدء التقديم الرابط المخصص لذلك.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة