?> سبب مقتل الفتاة السورية ومن هي البنت السوريه عيده الحمودي

سبب مقتل الفتاة السورية ومن هي البنت السوريه عيده الحمودي

فريق التحريرتعديل 3 يوليو 202160 مشاهدةآخر تحديث :
سبب مقتل الفتاة السورية ومن هي البنت السوريه عيده الحمودي

مقتل الفتاة السورية اثارة الرأي العام في سوريا حيث تم تصدر خبر مقتل فتاة قاصر رميا بالرصاص، في منطقة قيل إنها تقع بريف محافظة الحسكة السورية عن طريق اعيرة رصاصية على الرأس وتصدر مقتل الطفلة السورية الوسط المحلي والعربي.

قضية رأي العام بعد تداول مقطع فيديو لـ مقتل البنت السورية من قبل بعض الشباب المسلحين السوريين عن طريق رميها بالرصاص كما تحدثت بذلك الأخبار المحلية والعربية خلال الساعات الماضية.

سبب مقتل الفتاة السورية

مقتل الفتاة السورية

تحدثت صفحات التواصل حول مايُقال الشرف الذي تسبب في مقتل البنت السورية عيده الحمودي من قبل عائلتها وظهر الفيديو مجموعة قاموا بإقتياد الفتاة إلى إحدى المباني المهجورة وقتلها بدم بارد هناك.

هذا ويبلغ عدد الشبان الذين نفذوا عملية القتل أكثر من عشرة، وأظهر التسجيل المصور عملية اقتياد الفتاة إلى منزل مهجور، ومن ثم رمي الرصاص عليها ببندقية آلية.

كما ويؤكد الناشط الإعلامي، عهد صليبي أن الجريمة حصلت منذ 3 أيام في مساكن حي الزهور، والمعروفة بـ”حوش الباعر” في ريف الحسكة السورية.

حيث قال الأخير إن الجريمة مرتكبة منذ ثلاثة أيام، ليتم نشر تفاصليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، لافتا: “المتهمون بالجريمة هم الأب والأخ. لا يزالوا متوارين عن الأنظار حتى الآن”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة