الإعتداء على المحامي وضاع قطيش ونجاته من محاولة إغتيال في صنعاء

الإعتداء على المحامي وضاع قطيش ونجاته من محاولة إغتيال في صنعاء
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

محاولة إغتيال المحامي اليمني في صنعاء وضاح قطيش وذلك عقب خروجه من إحدى مرافعاته في إحدى الجلسات في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل مجهولين لم يتم التعرف على معلومات عنهم إلى هذه اللحظة.

نجاة المحامي وضاح قطيش من محاولة مقتل المحامي المعروف والذي عُرف بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة من خلال ترافعه في قضية عبدالله الأغبري والذي كانت قضية رأي عام في الداخل والخارج.

وتعرض صباح اليوم إلى محاولة إغتيال من قبل مجموعة مسلحة بأسلحة بيضاء, حيث تم الإعتداء عليه بالضرب والطعن في الرأس والوجه في محاولة التخلص منه.

وقامت الجهات المتواجده هناك إلى جانب بعض الأشخاص بالدفاع عنه والقبض على بعض المتورطين في محاولة قتله الذي يعتبرها الكثيرون بأنها شروع بالقتل العمد.

الإعتداء على المحامي وضاع قطيش ونجاته من محاولة إغتيال في صنعاء 3

وتم نشر صور لـ وضاح قطيش اثناء الإصابة وكذلك تواجده في إحدى المستشفيات في العاصمة اليمنية صنعاء” المتوكل” بعد قيام الأطباء بعملية الترقيع للجروح التي على رأسه.

الاعتداء على وضاح قطيش

تم الاعتداء يومنا هذا على زميلي وأخي المحامي وضاح قطيش والشروع في قتله من قبل عصابة مستخدمين أدوات حادة سكاكين وغيرها اثناء خروجه من محكمة جنوب غرب الامانة وتم القبض على بعض المجرمين ولاذ الباقين بالهرب وتم التوجيه بحبسهم من قبل عضو النيابة فضيلة القاضي الفاضل/عمار الجنيد ويتم اتخاذ الأجراءات القانونية حيالهم .. وتم اسعاف أخي وضاح إلى مستشفى المتوكل لإجراء العمليات الجراحية الصغرى .
وربط البعض محاولة إغتياله بالقضية المشهورة قضية عبدالله الأغبري, إلا ان البعض الأخر تحدث عن خلافات أسرية في عائلة المحامي وهو الأمر الذي لم يتم توضيحه من قبل الجهات المختصة والنيابة إلى هذه اللحظة.
وينتظر العديد من متابعي المحامي وضاح قطيش التوضيح حول ملابسات الإعتداء عليه صباح اليوم, وهو ماسنضعه لكم من خلال اليمن الغد.

191 مشاهدة
إنظم معنا للفوز