?> اطلاق حملة يوم الاغنية اليمنية في 1 يوليو 2022

اطلاق حملة يوم الاغنية اليمنية في 1 يوليو 2022

فريق التحريرتعديل 26 يونيو 202239 views مشاهدةآخر تحديث :
يوم الاغنية اليمنية
يوم الاغنية اليمنية

ارتفاع هاشتاق يوم الاغنية اليمنية عبر منصات التواصل الإجتماعي تتصدر الترندات في كل من الفيس بوك وتويتر وذلك بعد مشاركة الهاشتاقات على نطاق واسع من قبل النشطاء.

شارك العديد من النشطاء والفنانين والمحلنين والشعراء والأدباء وكذلك النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات الإجتماعية #يوم_الاغنية_اليمنية بشكل كبير وواسع.

ويحتفل مجموعة كبيرة من الشباب اليمني والمواطنين عبر تلك المنصات يوم 1 يوليو 2021 وهو يوم الخميس القادم بهذه المناسبة لجعلها مناسبة سنوية.

شاهد ايضاً: موعد يوم الاغنية اليمنية

اطلاق حملة يوم الاغنية اليمنية في 1 يوليو 2022 1
يوم الاغنية اليمنية

وعبر الكثيرون من المواطنين عن تمسكهم بالفن اليمني ونشره عبر تلك المنصات وعبر صفحاتهم لنشر الفن اليمني بمختلف الوانه ومن العديد من المحافظات اليمنية.

ايوب طارش يُكرم في يوم الأغنية

يتم تكريم الفنان اليمني أيوب طارش من قبل مؤسسة كرمان من خلال حفل تكريم سوف يُقام في محافظة تعز في يوم الجمعة 1 يوليو 2022 , وهو يوم الأغنية اليمنية التي تم إعلان ذلك اليوم ليكون يوم الأغنية اليمنية.

طارش يوم الاغنية

أَيُّوب طارِش عَبْسِي المعروف شعبياً بعندليب الأشجار، فنّان، ومخرج، وملحن، وعازف، وموسيقار يمني شهير، ولد عام 1942م، عرف بأغانيه العاطفية، وأغانيه الوطنية، وهو ملحّن النشيد الوطني للجمهورية اليمنية منذ وحدتها عام 1990م حتى اليوم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة