?> مرض علي عبدالله صالح كما تحدث المؤتمر بشكل رسمي نجاح إجراء عملية جراحية له

مرض علي عبدالله صالح كما تحدث المؤتمر بشكل رسمي نجاح إجراء عملية جراحية له

البعثة الطبية تتحدث عن إستقرار الحالة الصحية له وهو في حالة إلى فترة نقاهه

فريق التحرير13 أكتوبر 201741 views مشاهدةآخر تحديث :
مرض علي عبدالله صالح كما تحدث المؤتمر بشكل رسمي نجاح إجراء عملية جراحية له
اليمن الغد -ALYmen-ALghad

بعد نشر يوم أمس حول دخول علي عبدالله صالح في غيبوبه وتناقل الأخبار بتلك الأخبار التي تحدثت عن وصول بعثه روسيه قبل يومين إلى العاصمة اليمنية صنعاء لمواصلة علاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح في صنعاء.

نشر موقع اليمن الغد يوم أمس تعرض علي عبدالله صالح لحالة صحيه حرجه ادخلت في غيبوبه بسبب الأعراض الجانبية للرئيس السابق بعد تعرضه لتفجير مسجد دار الرئاسه عام 2011 وذلك في أيام الثورة الشبابية والتي كانت تقودها قوى الإخوان المسلمين في صنعاء ” حزب الإصلاح ” وتعرضه لحروق كانت بالغة لولا تدخل المملكة العربية السعودية وعلاجه في أراضيها.

مرض علي عبدالله صالح كما تحدث المؤتمر بشكل رسمي

ونشر موقع المؤتمر الشعبي العام اليوم الأخبار حول مرض علي عبدالله صالح ودخوله في إحدى المستشفيات لتلقي العلاجات الازمة بسبب الحروقات الناجمة من إحراق مسجد دار الرئاسة عام 2011 , ووصل بعثة روسية طبيعة لعلاج علي عبدالله صالح ومتابعة الحالة الصحية له.

 

وبخصوص الحاله الصحية للرئيس السابق علي عبدالله صالح فقد طمنت البعثه الروسية بأن الحاله الصحيه له مستقره ولا خوف عليها ويريد بعض الأدويه والراحه النفسيه والصحيه له.

 

هذا وقد تحدث علي البخيتي المنشق من الحوثيين وهو المتحدث الرسمي لـ أنصار الله سابقاً نشر عبر صفحته في الفيس بوك بعد نجاح عملية علي عبدالله صالح وإستقرار صحته حيث قال.

” نحمد الله على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق على عبدالله صالح؛ ونقول له: عمر مديد يا أبو أحمد؛ ولا نامت أعين الجبناء الذين استهدفوا جامع دار الرئاسة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة