هام..كيم كارشيان تعلن تضامنها مع أرمينيا ضد أذربيجان

mohammed saber18 يوليو 202049 مشاهدةآخر تحديث :
هام..كيم كارشيان تعلن تضامنها مع أرمينيا ضد أذربيجان
هام..كيم كارشيان تعلن تضامنها مع أرمينيا ضد أذربيجان

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن ترقية عسكرية مع أرمينيا ، والتضامن مع أرمينيا ، ونشرت شعرًا أحمر ولباسًا أصفر هناك من خلال حسابها الشخصي على Instagram ألوان العلم الأرمني والتي تشمل أيضا الأزرق. التعليق على هذا:

“إذا كان لدي اللون الأزرق الساطع فقط ، فسأكون علم أرمينيا. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون ما يحدث في أرمينيا ، فأنا أريد الآن المشاركة حتى يمكنك المساعدة.”

قال كيم كارداشيان: “على الرغم من الوباء العالمي المستمر ، انتهكت أذربيجان دعوة الأمم المتحدة لوقف عالمي لإطلاق النار من خلال الهجمات غير المعقولة على جمهورية أرمينيا … أصبحت المباني المدنية هدفًا لأرمينيا ، وتهدد أذربيجان الآن بقصف أرمينيا. محطة الطاقة النووية “.وفي الوقت نفسه ، سيصوت الكونجرس على تعديلات على “قانون تفويض الدفاع الوطني” الأسبوع المقبل لضمان ألا تمنح الولايات المتحدة أذربيجان سلطات للمساعدة العسكرية لأرمينيا وياساك. “

وأضافت: “يحتاج المجتمع الدولي الآن إلى اتخاذ هذه الإجراءات السياسية والدبلوماسية لإيلاء الاهتمام والتدخل من أجل منع التصعيد غير الضروري والخسائر في الأرواح. أقف مع زملائي الأرمن وأصلي من أجل المشاركين في التوترات الأخيرة في البلاد.

جدير بالذكر أنه بسبب النزاع المسلح على الحدود بين البلدين ، وقعت إصابات في كل من أذربيجان وأرمينيا. منذ يوم الأحد ، قتل 11 جنديا ومدنيا أذربيجانيا وأربعة جنود أرمن في الصراع الجديد بين البلدين في منطقة ناغورنو. جبال كاراباخ.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة