?> شائعة : وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن

شائعة : وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن

فريق التحرير12 يناير 202311 views مشاهدةآخر تحديث :
شائعة : وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن

شائعة : وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن حيث قال بعض النشطاء خلال الأيام الماضية وذلك بعد قيام السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء بإلقاء القبض على الناشط الإجتماعي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر مصطفى المومري بسبب الفيديوهات الأخيرة التي قام بنشرها عبر قناته.

وفاة مصطفى المومري

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات الغير موثوقة ورسمية من قبل بعض النشطاء وذلك في محاولة لإثارة بعض من الفوضى في الوسط اليمني لا سيما ان هناك قاعدة كبيرة لـ مصطفى المومري من محبين ومتابعين.

وكانت صفحات قد تحدثت عن مقتل مصطفى المومري والذي تم إعتقالة مع زميله حمود المصباحي وكذلك الممثل اليمني أحمد حجر وأيضاً احمد علاو تحت تهم نشر فيديوهات لنشر الفوضى وكذلك ألفاض خادشة للحياة من قبل مصطفى المومري كما تم الإعلان من قبل المحكمة في صنعاء.

شائعة : وفاة مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني في السجن 3

من هو مصطفى المومري

مصطفى المومري هو مواطن يمني إشتهر من خلال العديد من المقاطع على اليوتيوب وكانت بدايته صغيرة حيث ظهر من خلال بعض المقاطع والتي كان يقوم بها بطريقة كوميدية وكذلك من خلال بعض الألفاض التي كانت تصدر منه في أغلب الفيديوهات الخاصة به والتي إشتهر في الوسط اليمني من خلالها.

مصطفى المومري يبلغ من العمر حوالي 29 عام وكان قد تم الإعلان ونشر من قبل حفل زفافه حيث شهدة العاصمة اليمنية صنعاء وتحديداً ساعة السبعين حفل كرنفالي في عرس مصطفى المومري الذي قدم له العديد من المتابعين واليمنيين إلى الساحة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة