?> حقيقة حصول مهند الرديني على منصب وزير للشباب

حقيقة حصول مهند الرديني على منصب وزير للشباب

فريق التحريرتعديل 30 ديسمبر 2019135 مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة حصول مهند الرديني على منصب وزير للشباب

الشاب اليمني والذي يعيش حالياًَ في الجمهورية المصرية مهند الرديني يثير الجدل بشكل كبير وذلك بعد تبادل الكثير من رواد التواصل صورة توضح حصوله على منصب في حكومة الشباب.

عرض الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الشرعية اليمنية قامت بتعيين الشاب اليمني مهند الرديني سفيراً للشباب في جامعة الدول العربية, ويتحدث باسم الشباب في المحافل العربية.

تعيين مهند الرديني

ونشرت مواقع الكترونية يمنية ان ما يتم الحديث عنه لا صحة لها وتناولوا تصريح نسيم البعيثي حيث قال إن ما يردده بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول تمثيل الرديني للحكومة في جمهورية مصر العربية وفي بعض الفعاليات اليمنية والعربية والدولية بالقاهرة، عار عن الصحة جملة وتفصيلاً.

حقيقة حصول مهند الرديني على منصب وزير للشباب
حقيقة حصول مهند الرديني على منصب وزير للشباب 2

العجيب بالأمر ان مهند الرديني ظهر في احدى الفيديوهات له وتحدث بأنه يشكل الجميع لمن وضع له الثقة في ان يكون ممثل الشباب اليمني وهو يتحدث بإسم الشباب اليمني في المحافل وذلك من خلال بث مباشر له في الفيس بوك.

شاهد صور مهند الرديني

وغضب الوسط اليمني من تصرفات الحكومة اليمنية بما تسمى الشرعية اليمنية من هذه التصرفات والتي تسيء للشعب اليمني بشكل كبير حين يتم تعيين شاب يتجرد من ذكورته إلى الأنوثة ليمثل الشباب اليمني الناضج.

وإشتهر الشاب الرديني بإسم الفراولة وذلك بعد عرض صورة له من حسابه وهو يحمل صورة الفراولة بطريقة انثوية والتي اثارت الجدل حينها وتسميته بـ مهند الفراولة.

البيان

حكومة شباب وأطفال اليمن تنفي تمثيل الشاب المثير للجدل «الفراولة» لها وتؤكد حرصها المستمر على التمثيل المشرف للوطن

نفت حكومة شباب وأطفال اليمن، تمثيل الشاب المثير للجدل المدعو «مهند الدديني» ، لها في أي منصب أو أي مهمة .

وقال وزير الإعلام والناطق الرسمي بإسم حكومة شباب وأطفال اليمن نسيم البعيثي، إن ما يردده بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول تمثيل الشاب «الفراولة» للحكومة في جمهورية مصر العربية وفي بعض الفعاليات اليمنية والعربية والدولية بالقاهرة، عار عن الصحة جملة وتفصيلاً. مؤكداً حرص الحكومة المستمر على التمثيل المشرف لليمن (أرضاً وإنساناً) في مختلف المحافل العربية والدولية، وعلى دعم شباب وأطفال اليمن، والدفاع عن حقوقهم المشروعة والوقوف في صف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، بأن إسناد أي منصب أو مهمة ، يخضع لمعايير الكفاءة وحسن السيرة والسلوك ، مما يعني أن الشاب مهند الرديني أو «الفراولة» كما يطلق عليه البعض، لا تتوافق مع سلوكه هذه المعايير وبالتالي فالحكومة لم تسند له أي منصب أو تكلفه بأي تمثيل لها خارج الوطن ولا داخل الوطن، وما يشاع حول تمثيله لها مجرد أكاذيب ومزاعم تقف ورائها أطراف معادية للحكومة الشرعية ممثلة بالدكتور معين عبدالملك، ولحكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بالإستاذ محمد جميع، اللتان تعملان تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى في بلادنا ، تداولوا بشكل واسع عبر “فيس بوك” و “تويتر”، مؤخراً، مجموعة صور للشاب اليمني المثير للجدل المدعو «مهند الدديني» مع تعليقات عليها تتضمن مزاعم بتمثيله لحكومة شباب وأطفال اليمن.

وأثارت تلك الصور إستهجان عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، بسبب تشبه «مهند الدديني» بالنساء ، في الملبس والحديث. .

ولم يكن ظهور الشاب «الفراولة» بذلك الشكل الغريب هو وحده المثير للجدل، بل كان المنصب الذي يشغله بقرار من حكومة الشباب غير الشرعية التابعة للمليشيا الإنقلابية «سفير اليمن بجامعة الدول العربية للثقافة والاعلام»، هو الأكثر إثارة للجدل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة