?> قضية حمزة مون بيبي ودنيا باطما

قضية حمزة مون بيبي ودنيا باطما

فريق التحريرتعديل 30 ديسمبر 201914 views مشاهدةآخر تحديث :
قضية حمزة مون بيبي ودنيا باطما

قضية مثارة بين كل من قضية حمزة مون بيبي ودنيا باطما والذي تصدر المشهد بعد نشر بعض التغريدات من حساب تحدث انه يتبع حمزة مون بيبي.

أثارت قضية حساب حمزة مون بيبي جدلا واسعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد تورط الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها في التورط مع حساب حمزة مون بيبي فى ابتزاز المشاهير في المغرب، والإساءة إليهم، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف سويا على القصة كاملة لقصة حمزة مون بيبي

دنيا بطمة وعلاقتها بحمزة مون بيبي

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى التحقيق مساء الخميس، إلى مدة تصل إلى عشر ساعات؛ لاتهمامها وتورطها في مساعدة حساب حمزة مون بيبي، فى فضح المشاهير وابتزازهم.

والتهمة الأولى الموجهه إليها هى دعم ذلك الحساب بقصص الفنانين، والصور وبعض الفيديوهات الفاضحة لهم.

خاصة أن حساب حمزة مون بيبي على سناب شات اختص بفضح عدد من المشاهير الذين هم على خلاف مع الفنانة دنيا بطمة، مما أدى إلى إتخاذ بعض الإجراءات مع دنيا بطمة من قبل الفرقة الوطنية للتحقيق، والتحفظ على هاتفها، إلى حين الوصول إلى صاحب الحساب الأصلى حمزة مون بيبي.

حمزة مون بيبي على السناب شات

بعد أن أقامت الفنانة سعيدة شرف دعوة قضائية ضد حساب حمزة مون بيبي، بالإساءة إليها، تم الاشتباه فى العديد من الشخصيات وعلاقتها بذلك الحساب.

ومن الملفت للنظر أن هؤلاء الشخصيات شخصيات عامة ومعروفة، ولهم صلة قوية جدا بالفنانة دنيا بطمة، ومن أبرزهم ابتسام شقيقة الفنانة دنيا بطمة، وصديقة مقربة جدا من الفنانة دنيا بطمة، ومصممة الأزياء الخاصة بدنيا بطمة عائشة عياش، وغيرهم ممن هم مشتبه فيهم.

كما تقرر حسب مصادر الجريدة حجز الهاتف النقال للفنانة دنيا باطما من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، وما إن كان يتم من خلاله تزويده بالصور والفيديوهات التي تنشر.

قضية حمزة مون بيبي  ودنيا باطما
قضية حمزة مون بيبي ودنيا باطما 2

وأشارت المصادر نفسها إلى أن دنيا باطما عملت خلال أجوبتها عن أسئلة الفرقة الوطنية على نفي علاقتها بالحساب، وكذا تورطها في التشهير والإساءة إلى مجموعة من الضحايا عبر استغلال “حمزة مون بيبي” والواقفين وراءه.

ويرتقب حسب مصادر الجريدة أن يتم استدعاء الفنانة دنيا باطما في الأيام المقبلة من أجل مواصلة التحقيق معها، وكلما دعت الضرورة، للوصول إلى الجهة التي تقف وراء هذا الحساب الذي أثار جدلا واسعا في صفوف الفنانين والمشاهير، وكان ينشر فضائح عنهم.

وجاء الاستماع إلى دنيا باطما بعدما تم التحقيق مع شقيقتها التي ورد اسمها ضمن تصريحات المتهمة “زينب،ز”، القاطنة بمدينة سلا، والمتابعة في حالة اعتقال من لدن النيابة العامة في مراكش، والتي أكدت أن شقيقة المغنية الشهيرة دنيا واحدة من اللواتي يزودن المتهم “علاء الدين،ب”، المتحدر من مدينة القصر الكبير، والمتابع في حالة اعتقال بدوره، بصور ومقاطع فيديو يتم نشرها على حساب ADMIN.Hamzamonbb.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة